ملابس مخططة موضة ربيع وصيف 2021 للقصيرات

شكلت الازياء المخططة تيارًا بارزًا ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2021، كوني أول من يشاهد أبرز الموديلات واستوحي طرق تنسيقها.

 

اقرئي أيضا : صور ملابس مخططة ومقلمة طرق تنسيقها بأناقة

 


فساتين مخططة موضة ربيع 2021

 

ليس هناك أجمل من فستان طويل مخطط بشكل عامودي لتتألقي به في الربيع خاصة اذا كان مطبع بخطوط ملونة، هذا الستايل يناسب أجواء العطلات الشاطئية ويمكن أن يكون قطعة مثالية لتتألقي بها في نهار شهر رمضان، من جهتنا أعجبنا الفستان الأصفر الواسع المخطط بالأبيض والمميز بالأكمام المنتفخة من توقيع MSGM والفستان من دون أكمام والمزود بحزام من نفس خامته من توقيع Adeam.

 

 

 

 

بناطيل مخططة موضة الموسم

 

حافظت البناطيل المقلمة بالطول على مكانها ضمن الصيحات الأبرز في ربيع 2021 وقُدمت بقصات وأطوال متنوعة ترضي كافة الأذواق، قدمت دار شانيل Chanel بناطيل بيضاء واسعة الأرجل نسقت مع توبات قصيرة Crop tops وجاكيتات قصيرة.


لفتنا البنطال الوردي المطبع بخطوط سوداء ومزود بحزام معقود من الأمام من توقيع راغ آند بون Rag & Bone، جربي تنسيقه مع تيشيرت أبيض وبليزر أسود طويل.

 

 

 

 

قمصان مخططة من مجموعات 2021

 

لا غنى عن القميص المخطط في فصل الربيع خاصة لإطلالات المكتب الرسمية وهذا الموسم لم ينحصر في زاوية القصات الرجالية التقليدية حيث فضلت بعض الماركات إضفاء لمسة أنثوية على بعض التصاميم، ظهرت عارضة فيفيان ويستوود Vivienne Westwood بقميص أخضر طويل نسق مع شورت مطبع وهى إطلالة مثالية لعطلتك على الشاطئ.


بقصات ناعمة تألقت عارضات تانيا تايلور Tanya Taylor بقمصان بأكمام طويلة على شكل الجرس وأخرى مزينة بكشاكش على الأكتاف نسقت مع بناطيل جينز عالية الخصر.

 

 

 

بدلات مخططة لإطلالة رسمية أنيقة

 

يبرز الستايل الرجالي الكلاسيكي في ربيع وصيف 2021 متمثلًا في البدلات المخططة، أدرجت ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka بدلة مزجت بين اللونين الأبيض والأحمر وتميزت بخامتها اللامعة والجاكيت الطويل ما يجعلها قطعة مناسبة للوكات المساء.


كما خطفت أنظارنا البدلة البيضاء المصممة ببنطال أبيض مخطط من الأمام وأسود من الخلف من مجموعة ماركة توري بورتش Tory Burch.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة