حيل غريبة للعناية بجمالك... تعرفي إليها! 

لا شك أنك سمعت الكثير من النصائح والحيل الجمالية، منها ما هو نافع، وأخرى لا أساس لها من الصحة. لذلك نأتيك بأسس للعناية بجمالك طبيعية وسهلة وغاية بالدقة ومنها قد تكون غاية بالغرابة!


-    جمدي الآي لاينير: هل تشعرين بأن الآي لاينير السائل دوماً ما يجف عندما تدعينه، وينشئ كرات جافة غير جذابة على عينيك؟ أتركيه في الثلاجة لمدة 15 دقيقة قبل تطبيق المكياج. من بعدها، ستشعرين بأنه ينزلق على خط جفنيك بسهولة تامة. 

 


-    أغسلي شعرك بالخل: غسل شعرك بالخل سيعزز من لمعانه. إنقعي شعرك به لبضع دقائق ومن ثم اغسليه بالماء البارد.

 

 


-    رموش مشتعلة: للحصول على رموش أكثر تجعيداً، سخني مجعد الرموش مستخدمةً مجفف الشعر لمدة ثماني ثواني قبل تجعيد رموشك!

 

 


-    شعر أفتح لوناً: فتّحي لون شعرك من خلال غسله بمزيج من الكاموميل وعصير الحامض بدلاً من ملطف الشعر. أتركي شعرك يجف خلال جلوسك في الشمس أو من خلال استخدام مجفف الشعر. فالحرارة ستجعل شعرك أفتح. 


-    البطاطا للعيون المنتفخة: استخدمي البطاطا النيئة على شكل شرحات للتخفيف من انتفاخ عينيك. فهي تساعد على التقليل من الإحتباس المائي، كما أنها تساعد على التخفيف من اللون الأسود حول العينين. أولاً، إغسلي البطاطا وقشريها، واقطعي شريحتين وضعي كل منهما على أحد عينيك لمدة عشر دقائق. استلقي وارتاي واتركي البطاطا تقوم بكل السحر. اغسلي منطقة العينين بماء دافئ عند الإنتهاء. 

 

 


-    معجون الأسنان للبثور: سمعتها مسبقاً: إياك وأن تقشري البثور! ضعي معجون الأسنان على البثور قبل ذهابك الى النوم مساءاً ومن ثم اغسليها بالماء الدافئ صباحاً. فمعجون الأسنان سيمتص الشوائب من المسام المسدود ويجفف الجلد وسيقلص من البثور. استخدمي معجون أسنان عضوي بدلاً من المعجون الجيل الذي لا يأتيك بالنتيجة ذاتها. 

 


-    تجفيف بالمنشفة: لا تفركي شعرك بالمنشفة، فذلك سيتسبب بتجعد شعرك بطريقة غير مرغوب بها. بدلاً من ذلك، بعد الإنتهاء من الإستحمام، أعصري شعرك بنعومة للتخلص من الماء الإضافي ومن ثم لفي شعرك بالمنشفة وربتي عليه ليجف ولمتص كل الرطوبة المتبقية. 

 

اقرئي أيضاً:3 حيل جمالية ذكية تنقذك في الاوقات الحرجة



-    ابتسمي: أفضل نصيحة جمالية لدينا؟ ابتسمي! إنها أهم العناصر الجمالية التي تمتلكيها! طبقي هذه النصيحة طوال اليوم!

أضف تعليقا