للسيدات في الخمسينات: أخطاء جمالية عليك تفاديها لتبدي مثل جينيفر لوبيز!

في كل مرة نجلس مع عماتنا أو أمهاتنا أو خالاتنا، نسمعهن يتساءلن عن أفضل المستحضرات لتفادي علامات الشيخوخة وأفضل كريم مزيل للعيوب تحت العينين. ولكن ما تجهله كثر منهن، هو أن الكثير من المستحضرات المتوفرة في الأسواق غير مفيدة على الإطلاق ولا تترك أي نتائج إيجابية ولا نشعر بأي فرق بعد استخدامها. 

 


وفي إحصاءات أخيراً، النساء فوق الخمسين ينفقن 4 تريليون سنوياً على المستحضرات والخدمات التجميلية. ولكن عليهن عدم محاولة استرجاع الشباب، بل استرجاع أنفسهن. ولكنهن لا يدركن أنهن يقترفن أخطاء فظيعة بحق أنفسهن وجمالهن ومن ثم يتساءلن لم لا يبدون مثل جينيفر لوبيز مثلاُ التي تخطت عامها الخمسين وما زالت تبدو في بداية الأربعينات من عمرها على الأكثر. فما هي هذه الأخطاء الجمالية  الأبرز؟

 


1-    لا تهملي أهمية النوم للجمال: النوم عميقاً خلال الليل يقوم بالمعجزات لبشرتك. فهو يعيد تصليح الخلايا ويصححها أثناء الراحة. فقلة النوم تجعل البشرة تبدو شاحبة وخالية من الحياة وتزيد من الهالات الداكنة تحت العينين.

 


2-     إخفاء الدوائر بخافي العيوب بلون فاتح لا ينفع أبداً. فهذه الخطوة ستزيد الأمر سوءاً وتلقي الضوء على التجاعيد والأكياس. ضعي خافي العيوب بطبقة خفيفة جداً فوق كريم الأساس مع التربيب المستمر بفرشاة صغيرة وصلبة. 

 


3-    هل تريدين أن تبدي كبيرة في السن؟ استخدمي بودرة الخدود على شكل بودرة. فبشرتك ليست في النعومة ذاتها مثل الماضي وبودرة الخدود البودرة ستتمركز في داخل خطوط التجاعيد. 

 


4-    إذا كانت التجاعيد والخطوط الصغيرة متمركزة فوق فمك، لا تستخدمي الحمرة اللامعة والحمرة الداكنة. فهذه الحمرة قد تكون راقية ومثيرة، ولكن الحمرة الداكنة تزحف نحو هذه الخطوط ولا شسء يجعلك تبدين أكبر سناً من الحمرة النازفة. 

 

 

اقرئي أيضاً:أول خاتم خطوبة قدمه بن أفليك لجنيفر لوبيز من الألماس الزهري 


5-    لا تتأثري بستايل النجمات. إحصلي على لون شعر يعزز من لون بشرتك وقصة شعر تليق بشكل وجهك ولا تدعي ما لا يمكنك الحصول عليه يشكل هاجساً بالنسبة لك.

 

أضف تعليقا