الايلاينر الملون صيفًا من وحي مؤثرات الجمال

لا شيء يقارن مع الايلاينر عندما تريدين إبراز عينيك. إنه أساسي في حقيبة المكياج لدى بوبي لأنه يناسب الجميع – من الحد الأدنى إلى الأقصى للمكياج. يتعلق الأمر بالخيارات. ولكن هذا الصيف، تأتي صيحة الآيلاينر بلمسة إشراقة، مع الآيلاينر بألوان زاهية مختلفة لعيون ساحرة لا تقاوم. مهما كان الايلاينر الذي تختارين، استعدي لجذب من حولك بألوان غير تقليدية بعيدة كلياً عن الأسود على غيرار مؤثرات الجمال مثل مريم محمد ودلال الدوب.

 

 

قد لا تملكين الحرفية والخبرة ذاتها لتطبيقه مثلهما، ولكن الأمر لا يتطلب سوى بعض الصبر والثبات لتحترفي هذه الصيحة وتكون حليفتك طوال الصيف.

 


فقد راجت كثيراً صيحة اعتماد لوكات المكياج القوية التي تعتمد على الألوان الصاخبة، ورسمات مكياج العيون غير التقليدية، وهذا الأسلوب ما زال منتشراً حتى يومنا هذا، رغم عودة الحياة إلى طبيعتها منذ أشهر عدة. صحيح أن لوكات المكياج هذه تبقى محصورة في إطار التجارب الفنية، ولا يمكن فعلياً اعتمادها في المناسبات الاجتماعية، لكنها تستحق منا كل الاهتمام لأنها تُظهر مدى الحرفية والجرأة التي تتمتع بها نجمات السوشيل ميديا اللواتي روّجنَ لهذه الصيحة.

 


تنوعت ستايلات الآيلاينر الملون التي ظهرت بها الفاشينيستا العربيات بين نمطين رئيسين. فقد رأينا الأسلوب الرقيق والناعم، والستايل الغرافيكي القوي والساحر. فقد تقدّمت هذه الصيحة لتدعو النساء إلى التجرّؤ قليلاً على اعتماد أساليب جديدة لم يسبق لها مثيل. بوسعك اختيار هذه الصيحة لتزيد من جمال عينيك، فعلى سبيل المثال، إذا كنت صاحبة عينين لوزيتين أو كبيرتين، فلا شك أن صيحة الآيلاينر المسحوب بلون مشرق على كامل العين ستزيد من جمال عينيك، كل ما عليك فعله هو تحديد العين بالكامل بالآيلاينر الزاهي على أن تمرريه أيضاً على الجفن السفلي حتى تجعليه متصل بالكامل.

اقرئي أيضاً:رسمات ايلاينر من وحي نادين نجيم

 

إذا كانت لديك الجرأة الكافية لاستعمال الظلال الملونة العصرية، فلا تترددي في استخدام الآيلاينر باللون النيلي بشكل مجنح يزيد من اتساع العين على غرار مريم محمد أو الأصفر القوي مثل حنين الصيفي..

 

أضف تعليقا