أسرار نجمات هوليوود الجمالية ستصدمك!

أكان روتين جمالي منزلي أو علاج غالي الثمن في السبا، لدى النجمات عدد من النصائح الجمالية والخدع للإبقاء على بشراتهن متوهجة، شعرهن لامع، وأجسامهن مثالية. في الكثير من الأحيان، تتضمن هذه الخدع مكونات غير تقليدية أو أساليب غريبة. بالنظر الى الروتين الجمالي للنجمات، ثمة عدد كبير من الأفكار الصادمة التي إن دلت على شيء، فهي تدل على أن ما النجمات على استعداد للقيام به للوصول الى المثالية. 
لن تصدقي الخدع الجمالية التي جربتها نجمات هوليوود!


-    كاثرين زيتا جونز: كشفت الممثلة الجميلة بأنها تبقي على شعرها حيوي باستخدام مزيج من البيرة والعسل. فكما تبين، أن البيرة تحتوي على بروتين يساعد في إصلاح الشعر المتضرر.

 


   أنجيلينا جولي: صرحت بانها تستخدم كريم للجسم يحتوي على بيض السمك للإبقاء على بشرتها تبدو شابة من الرأس الى القدمين. هذا العلاج الجمالي يتضمن لف الممثلة بالضمادات حتى تعرق وتخرج كل السموم من جسمها قبل تطبيق الكريم.

 


   ديمي مور: تستخدم ضمادات تمتص الدم من جسمها وهي علاج طبي وآمن كما تشير.

 


-    جينيفر لوبيز: تقول هذه الفنانة بأنها لا تنام سوى على ظهرها لتمنع ظهور التجاعيد على وجهها. ووفقاً لتقارير، صحيح أن لصق وجهك بمخدة قد يسرع من عملية ظهور التجاعيد على وجهك.

 


   كيت ميدلتون: قبل فرحها، خضعت كيت ميدلتون لعلاج جمالي يتضمن رحيق النحل، وهو يعتبر في الكثير من الدراسات بديل طبيعي للبوتوكس. 


-    سيينا ميلير: حاولت صبغ شعرها الأشقر باللون الأحمر مستخدمةً الحنة، ولكن حين لم تعجبها النتيجة حاولت التخلص من اللون من دون أي فائدة الى أن استخدمت الكاتشاب في كل ليلة على شعرها تحت الحرارة حتى عاد شعرها الى لونه الأشقر.

اقرئي أيضاً:هذه هي معاناة نجمات هوليوود مع حب الشباب

 

 

أضف تعليقا