أجمل إطلالات أميرات من حول العالم محفورة في ذاكرة الموضة

  • حين تبحث أي أنيقة عن فستان مميز، تقول أنها تريد فستان أميرة، يجعلها تبدو بستايل آسر فخامة وروعة. فالأميرات دوماً ما يشتهرن باختيارهن لأجمل لوكات وأكثرها شياكة وروعة. من هنا، كان لنا هذه الوقفة مع أجمل لوكات الأميرات من حول العالم عبر الأعوام.

    أجمل لوكات الأميرات التي لن ينساها عالم الموضة


    -    الأميرة مارغرت في أفريقيا في العام 1956: الأخت الأصغر للملكة كانت تشتهر بستايلها، وقد بدت غاية بالشياكة بهذا الستايل الأنثوي المفعم بالعصرية.


    -    غريس كيلي في إعلان خطوبتها في 1956: قبل ولادة ميغان ماركل بكثير، كان لأميركا ممثلة أخرى تزوجت من الأسرة المالكة وهي غريس كيلي. كانت تشتهر بستايلها الشيك وقد حملت حقيبتها من هيرميس لإعلان خطوبتها على الأمير موناكو. بعد ذلك، اشتهرت الحقيبة بإسم حقيبة كيلي. 


    -    أميرة موناكو غريس في مونتي كارلو في 1972: كانت كل لوكات أميرة موناكو تتمحور حول الرقي حتى حين كانت تعمل أي أمر روتيني. هنا، أظهرت ذوقها المذهل بغطاء رأي زهري ونقوش لافتة. 

     


    -    أميرة موناكو كارولين في يوم فرحها في 1978: تزوجت الأميرة كارولين من فيليب جانوت في فستان من ستايل السبعينات صممه مارك بوهان حيث جاء التصميم بأكمام واسعة وستايل اثيري. 

     


    -    الأميرة ديانا في متحف Victoria and Albert في العام 1981: أثناء حضورها حفل عشاء في المتحف، دخلت اللايدي دياني تاريخ الموضة بفستان مذهل منسدل عند الأكمام من تصميم Bellville Sassoon. 

     


    -    الأميرة ديانا في البيت الأبيض في 1985: هذا الفستان لديه صفحة خاصة على ويكيبيديا وهو يدعى فستان ترافولتا وقد صممه Victor Edelstein وبيع في وقت لاحق في مزاد علني تحت طلب اللايدي دياما.

     

     
    -    أميرة ليشتينستاين أنجيلي في يوم فرحها في 2000: كانت أنجيلا براون مصممة أزياء قبل زفافها من الأمير ماكسيميليان وأصبحت أميرة بشكل رسمي ولذلك بقي فستان فرحها المفضل لدي الكثيرات من بين فساتين فرح الأميرات. 

     


    -    أميرة السويد فيكتوريا خلال تنصيب الأمير ألبيرت الثاني في 2005: اختارت فيكتوريا إطلالة مونوكرومية بالكامل وبدت غاية بالروعة. 

     


    -    أميرة السويد مادلين في حفل عشاء في 2010: ارتدت فستان أبيض مذهل في حفل عشاء قبل فرح الأميرة فيكتوريا. 

     


    اقرئي أيضاً:اجمل إطلالات الاميرات والملكات التي لا ينساها التاريخ

     

    -    أميرة موناكو شارلين في حفل عشاء Monaco Red Cross Ball Gala التاسع والستين في 2017: الأميرة شارلين، زوجة الأمير ألبيرت الثاني، هي إحدى أكثر الأميرات جرأة فيما يتعلق بالموضة وهذه البذلة الفضية من أتيلييه فيرساتشي هي خير دليل على ذلك. 

     


     

    أضف تعليقا