تسريحات للشعر البوي

لكلّ وجه تسريحة شعر تُناسبه وتُعزّز ملامحه، ولا تحتاجين إلى مجهود كبير لتتألقي جمالاً بإطلالة مرحة وحيوية. إذا كنت ترغبين في تغيير إطلالتك، والحصول على التسريحة المثالية، فننصحك بإلقاء نظرة على مجموعة من تسريحات الشعر القصير البوي، التي إختارتها لك "الجميلة" لتتألقي بتسريحة عصرية تُضفي الحيوية والمرح إلى إطلالتك.

 

أجمل تسريحات شعر بوي


تسريحة الغارسون الفرنسية


الصورة من حساب urstyle على إنستغرام

 

يمكنك إعتماد هذه التسريحة لتضيفي لمسة عصرية إلى إطلالتك.هي تسريحة عملية ومريحة، ومن أجمل تسريحات الشعر السهلة والطبيعية جداً وتُعد حليفتك لتتألقي بإطلالة شبابية ناعمة. تتميز ببساطتها وأناقتها، ومن أسهل التسريحات لأنها لا تتطلّب الكثير من الوقت كما أنّها ترفع شعرك عن وجهك لكي لا يزعجك. تتناسب مع إطلالتك سواء أكانت مناسبة رسمية أو حتى إطلالة يومية.

تسريحة البيكسي المبعثرة

يمكنك إعتماد هذه التسريحة مهما كان شكل وجهك إذا كنت من محبّات الإطلالات الطبيعية والسريعة. تسريحة عصرية جداً، وتدخل ضمن صيحات الشعر المعتمدة عالمياً. الأبرز في هذه الإطلالة أنها تسلط الضوء على ملامح وجهك لتتألقي جمالًا أكثر وجاذبية، وتبرزي جمالك من خلال التسريحات الجريئة لجعل إطلالتك ملفتة.

تسريحة الغلوسي بوب

الصورة من حساب ميشال زيتون على إنستغرام

 

تمنحك هذه التسريحة إطلالة جذَّابة ومليئة بالحيوية، وهي سهلة التصفيف، وتتميز ابأسلوبها البسيط الذي يليق بك. تتماشى هذه التسريحة مع كل أنواع الشعر، سواء ناعماً على طبيعته مموّجاً أو مجعّداً، ولن تكلّفك الوقت لتحضيرها. فقط، طبقي الجيل على شعرك الجاف من الجذور حتى الأطراف، ثم إستخدمي المشط لتوزيعه.

تسريحة الباجي بوي

الصورة من حساب urstyle على إنستغرام

 

تتميّز هذه التسريحة بإسلوبها المرن والقابل للتغيير، وتُليق بك في أيّ مناسبة. وهي من التسريحات المعتمدة يومياً، وخيارك الأفضل لتتألقي جمالاً وجاذبية بإطلالة عفوية ولمسة عصرية. وبغض النظر عن نوعية شعرك، أنت بحاجة إلى الجيل لتطبيق هذه التسريحة على كامل شعرك؛ طبقي الجيل على الشعر الرطب، ثم إستخدمي سبراي وثبتي خصلات شعرك.

 

زيوت طبيعية للعناية بالشعر القصير

أهم الزيوت الطبيعية للعناية بالشعر الجاف في الصيف لحمايته من مشاكل التلف والجفاف وإستعادة حيويته ولمعانه:

زيت الخروع للعناية بالشعر الجاف في الصيف

يُساعد زيت الخروع على تنشيط وتحسين تدفق الدورة الدموية لفروة الرأس، وتعزيز صحة قوة الشعر.

المكوِّنات:

  • ملعقة كبيرة من زيت الخروع.
  • ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند أو زيت الزيتون.

طريقة التحضير والإستخدام:
يُمزج زيت الخروع مع زيت الزيتون أو زيت جوز الهند جيداً. يُوضع مزيج الزيوت على فروة الرأس والشعر ويُدلك برفق. يُترك مزيج الزيوت على الشعر لمدّة من ساعة إلى ساعتين، ثم يُغسل الشعر بالماء والشامبو المعتدل. تُكرر من مرة إلى مرتين أسبوعياً.

زيت بذور العنب للعناية بالشعر الجاف في الصيف

يُعدّ زيت بذور العنب من أفضل الزيوت التي تُرطب الشعر دون إظهاره دهنياً لأنّه أخف بكثير من معظم الزيوت، وهو غني بمضادات الأكسدة وفيتامين E.
المكوِّنات:

  • ملعقتان إلى ثلاث ملاعق صغيرة من زيت بذور العنب.

طريقة التحضير والإستخدام:
يُسخن زيت بذور العنب حتى يصبح دافئاً. تُدلّك فروة الرأس والشعر بلطفٍ بالزيت. يُترك على الشعر مدة ساعة إلى ساعتين أو طوال اللّيل مع تغطيّة الشعر بقبعة الاستحمام. تُكرر الطريقة مرة كل أسبوع.

اقرئي أيضاً:

صور تسريحات شعر قصير بأسلوب يسرا اللوزي

تسريحات شعر قصير بأسلوب نهى نبيل

تسريحات شعر قصير بالخطوات

أضف تعليقا