صور افضل قصات شعر كاريه مشفر

لا يوجد شيء أكثر جاذبية من إختيار قصة شعر،‭ ‬مليئة‭ ‬بالأنوثة‭ ‬والجمال، وتتميز بالعصرية والبساطة والنعومة لتمنحك جاذبية لا توصف وسحراً رائعاً يجعلك متميزة. فيما يأتي، تستعرض لك "الجميلة" مجموعة مُميّزة من صور أفضل قصات شعر كاريه مشفر والتي تتلائم مع أشكال الوجوه المختلفة، لتستوحي منها إطلالتك.

 

صور أفضل قصات شعر كاريه مشفر

 

الصورة من حساب kimkardashian على انستغرام

 

قصات شعر كاريه قصير مشفر

 

مصدر الصورة من Daniele Venturelli-Getty

تألَّقي بلوك عصري رائع يبرز جمال شعرك ويمنحك إطلالة مشرقة ولافتة مع هذه القصَّة المثيرة والمُميَّزة للغاية، بلمسة مُتجددَّة ولافتة، مُواكبة لأحدث صيحات موضة قصَّات الشعر. وهي من القصَّات الترند الرائجة لصيف 2021، كما أنها  تتناسب مع الأجواء الصيفية الحارَّة، ويُمكن الحصول عليها ببساطة شديدة.

 

قصات شعر كاريه لوب مشفر

 

مصدر الصورة من Steve Granitz-Getty

إعتمدي هذه القصَّة التي ستمنح شعرك مظهراً أكثر حيوية وشباباً، قصة شعر ذات طابع كلاسيكي ستجعلك تتألّقين بستايل عصري تواكبين من خلاله آخر صيحات قصَّات الشعر. وتُعد  من أشهر القصَّات المُتصدرَّة لصيف 2021. كما يمكنك إعتمادها مع الغُرَّة القصيرة بحيث تكون أقصر من الحاجب، لإطلالة حيوية ومُفعمة بالحياة.

 

قصات شعر كاريه مشفر مع الغرة

 

مصدر الصورة من Frazer Harrison-Getty

تتميز هذه القصة بأسلوبها المتنوّع الذي يليق بمختلف أنواع الشعر وأشكال الوجوه الممتلئة والضعيفة، إنَّها قصَّة أنيقة جداً ومريحة وملائمة، وتمنح الشعر مزيداُ من الحيوية والحركة وترسم ملامح الوجه وتُساعد على إكسابك لوكاً منعشاً وأكثر نعومة، ويُمكنك إعتماد الغرة بغض‭ ‬النظر‭ ‬عن‭ ‬شكل‭ ‬وجهك لإطلالة أكثر جمالاً وجاذبية.

 

قصات شعر كاريه بوب متوسط الطول مشفر

 

مصدر الصورة من Allen Berezovsky-Getty

إذا كنت ترغبين بتغيير إطلالتك لتكوني مميزة قومي بتجربة هذه القصة التي تُعطي الشعر كثافة وتمنحك أنوثة ونعومة لا تخلو من الحيوية. فهي من أكثر القصات الملائمة لصاحبات الشعر الخفيف، وتُعتبر مُميزة جداً وعصرية للغاية، فالتشفير مع الكاريه يعطيك مظهراً شبابياً رائعاً  وكلما كانت فوضوية أكثر، ستبدو أجمل بالتأكيد، وتمنحك إطلالة عالية من الأناقة والجمال. كما أنها تتناسب مع جميع أشكال الوجوه.

 

قصات شعر كاريه مجعد مشفر

 

مصدر الصورة من James Devane-Getty

هذه القصة والتي يتدرّج فيها الشعر بشكل بسيط في الطول من الخلف للأمام اقصر فأطول تُعد من أبرز القصّات التي تتسم بالسلاسة والنعومة معاً، وهي من أكثر القصات التي تتميز بعصريتها، وتناسب جميع أنواع الشعر، وتعتمد هذه القصّة على قص وتشفير الشعر من جوانبه تماماً مع ترك الخصلات الأعلى والأمامية أكثر طولاً وعمل غُرّة أمامية أو جانبية بحسب الرغبة، إضافة الى أنَّها تبرز ملامح وجهك بطريقة جذابة، وهي تلائمك جداً إذا كان شعرك ناعماً.

اقرئي أيضاً:

قصات شعر قصيرة صيفية من وحي شيرين عبد الوهاب

صور قصات شعر مع الغرة بأسلوب النجمات

قصات شعر للوجه المثلث المقلوب

 

أضف تعليقا