تسريحات شعر قصير بأسلوب نهى نبيل

تألقت الإعلامية والمؤثرة الكويتية نهى نبيل بإطلالات جمالية راقية، حازت إعجاب الملايين على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها، وها هي اليوم تتميز بكل اختياراتها الفريدة في عالم الجمال والموضة والاكسسوارات، ولفتت انتباهنا قصات شعرها القصيرة البارزة والجريئة، التي تُرضي حتماً كل الأذواق، والتي اعتمدتها بأساليب متنوعة وراقية وعفوية ومرهفة.

 

 

تسريحات شعر قصير بأسلوب نهى نبيل

 

 

طبقي أنت أيضاً هذا الموسم، تسريحات الشعر القصير بأحدث الموديلات بأسلوب نهى نبيل، وتألقي بها في كافة مناسباتك.

 

تسريحات شعر قصير كيرلي

 

 

تسريحات شعر قصير بأسلوب نهى نبيل

 

 

من أجمل التسريحات التي تبرز نعومة ملامح وجهها بأسلوب كيرلي لا يلامس الأكتاف، لإطلالة جمالية استثنائية مع الخصل الملفوفة والغرة التي تخفي جزءاً من الجبين بشكل عفوي وبصبغات متناغمة جداً وواضحة ولافتة.

 

تسريحات شعر مبللة

 

اقرئي ايضا : تسريحات الشعر الطويل جدا بأسلوب النجمات العالميات

 

تسريحات شعر قصير بأسلوب نهى نبيل

 

 

مع سحب الشعر إلى الخلف بشكل مبلل من دون فرق أو مع فرق عفوي بسيط، تبدو من أكثر تسريحات الشعر أناقة، ويمكنها مرافقتك إلى أكبر المناسبات، مع إبقاء ملامح الوجه كلها واضحة من دون إسدال أية خصلة على الوجه.

 

تسريحات شعر ذكورية

 

 

تسريحات شعر قصير بأسلوب نهى نبيل

 

 

بأسلوب فرنسي وأسلوب البوب القصير، والتفنن في تصفيف الغرة إلى الأعلى وعلى الجنب وفقاً لأناقة الأزياء التي ترتدينها؛ فإن القصة الذكورية تعد الأكثر جرأة وأناقة وتميزاً، كما يمكنك سحب الشعر إلى الوراء بالكامل، أو إسدال الخصلات القصيرة على الأذن لتشكيل قصة البوب الدارجة والعصرية مع الغرة الجانبية أو العالية.

كوني الأكثر تميزاً ولفتاً للأنظار بأسلوب نهى نبيل، وتألقي بتسريحات الشعر القصير والجريئة التي تعد الأحدث في عالم الموضة، والتي تضفي المزيد من السحر والأنوثة والإشراقة الاستثنائية على كامل إطلالاتك الكاجويل والرسمية.

 

 

 

أضف تعليقا