أفضل خواتم كوكتيل لرفع أي إطلالة

ما هي أفضل طريقة لإضفاء نفحة درامية على إطلالتك تجعلها أكثر فخامة ولفتاً للنظر؟ إنها خواتم الكوكتيل البراقة ذات التصاميم المميزة والمتألقة. 
صحيح أن الحياة لم تعد بعد إلى طبيعتها وموسم الحفلات لم ينطلق بزخمه المعتاد لكن هذا لا يمنع أن تختاري خواتم مميزة تجعلك تشعرين بالتفرد وتستعيدين من خلالها تألق موسم الحفلات بكل بهرجته وفخامته. 


1- خاتم فان Phaan من مجموعة سيزييم سانس Siseime Sens الجديدة من كارتييه Cartier يزدان بحبة من الياقوت الأحمر زنة 8.20 قيراط وحبة من الألماس بقطع الوردة زنة 4.01 قيراط تحت الحجر الفاخر الذي يتربع على الجزء العلوي، ليشّع الخاتم بنور أحمر آسر عندما يمر الضوء عبر الياقوتة. وتحيط بحبة الياقوت مجموعة من حبوب الألماس مثلثة الشكل وكرات من الياقوت الأحمر تضمن حفاظ الخاتم على طابعه الأثيري.

 

 

2- خاتم پاريليا  PARHELIA من مجموعة سيزييم سانس Siseime Sens من كارتييه Cartier يتربع في وسط الخاتم كابوشون بوزن 21.52 قيراط من الياقوت شديد الزرقة وتحيط به 5 صفوف من حبوب الألماس والزمرد. بينما يضفي طلاء اللكر الأسود تأثيرات ظليّة تعزز الانطباع الحركي مدعومة بامتداد الخاتم العرضي الذي يغطي ثلاث أصابع مع حواف قابلة للتحريك بشكل خفيف. كما يمكن نزع التصميم وارتداؤه كبروش في لمسة فنيّة أخيرة تمنح القطعة مزيدًا من البهاء والجمال.

 

 

3- خاتم أوريان Oriane من مجموعة تريزور دايور Tresors d’Ailleurs من "شوميه" Chaumet صيغ من الذهب الأصفر ورصع بحبتي زمرد قطع كابوشون وحبوب من الألماس بقطع براق بالإضافة إلى حبة واحدة من الألماس E VVS2 زنة 2.01 قيراط.  
يتميز بتصميمه الهندسي البديع وهو يحتفي بالفترة الجميلة في باريس 

 

 

4- خاتم لايدي واي Lady Wei من مجموعة تريزور دايور Tresors d’Ailleurs من "شوميه" Chaumet من الذهب الوردي مرصع بتورمالين بقطع باغيت وحبوب من الروبليت وحبوب من الألماس قطع براينت وحبة روبليت زنتها 8.70 قيراط 
هذا الخاتم سيلفت الأنظار إليك لا محالة بفضل تصميمه الغرافيكي البديع. 

 

5- خاتم لارج روز ديور باغاتيل Large Rose Dior Bagatelle من ديور Dior من الذهب الأبيض 18 قيراط ومرصع بالألماس الأصفر والأبيض وكذلك بحبو الزمرد.
هذا الخاتم يأتي ضمن مجموعة تكرم السيد ديور الذي كان يزرع الورود في حديقته. 

 

6- خاتم لارج روز ديور بري كاتيلان Large Rose Dior Pre Catelan من ديور Dior من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ومرصع بزهور الجمشت التي قطعت يدوياً وتستقر على جانبه نحلة مرصعة بحبوب الألماس. 

 

7- خاتم إكسترا أورديناري لايتس Extraordinary Lights من مجموعة إنفينت لايتس Infinite Lights بياجيه Piaget يعكس أضواء الشمس عند الغروب صيغ من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مرصع بحبة من الألماس الأصفر وسادي القطع زنتها تقريباً 5,54 قيراط وتتناثر حوله حبوب من الألماس قطع ماركيز وحبوب سبينال وسبيسارتيت

 

8- خاتم ماجيكال أورورا Magical Aurora من مجموعة ماجيكال لايتس Magical Lights من بياجيه Piaget من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مرصع بحبة من الزمرد الكولومبي زنتها 4.78 قيراط وتتناثر حوله حبوب من الألماس قطع باغيت وقطع براينت. 

 

اقرئي أيضاً:خواتم خطبة من الياقوت بوحي من النجمات 

 


9- مجموعة خواتم من هورتس ديليسياروم  Hortus Deliciarum من غوتشي Gucci مرصعة بحبوب الألماس والحجارة الكريمة البراقة 

 

أضف تعليقا