كيف تنسقين مجوهراتك بوحي من نور الغندور؟

لن تكتمل طلّتكِ الصيفية بدون إضافة مجموعة من المجوهرات تُبرز ذوقكِ الشخصي وأسلوبكِ في التعبير عن نفسكِ من خلال تنسيقها، وعلى ما يبدو فإن الممثلة وعاشقة الموضة نور الغندور تدرك ذلك جيداً. فهي نادراً ما تنهي أي إطلالة فاخرة من دون إضافة المجوهرات الآسرة والمفعمة بالترف والبذخ إليها، وهي تواكب صيحات المجوهرات بحرفية عالية وتحسن تنسيقها بستايلات مميزة.

 


الصيحات البارزة لهذا الموسم تتجسد في تنسيق الطبقات، وغندور تدرك ذلك جيداً، سواء كانت مجموعة رائعة من الأساور تتطابق وتمتزج، أو خواتم متعددة في اليدين إلى جانب إضافة طابع شخصي إلى إطلالاتها بزخارف سماوية أو تصاميم التمائم. لتستوحي من أسلوب نور، يلزمكِ لهذا الصيف خواتم ذهبية مُرصعة بالأحجار الملوّنة لن نكتفي بارتداء خاتم واحد فقط، بل نعتمد أسلوب التكدس لأكثر من خاتم في إصبع واحد أو مجموعة من الخواتم مُتفرقة على اليدين بألوان وخامات متنوعة، فقط كوني جريئة عند تنسيقها. 

أما عن الأقراط فخيار هذه الممثلة الأنيقة منها كلّ ما هو جريء ولافت ومُبهج كالأقراط الدائرية المرصعة بالألماس أو تلك التي تتدلى على شكل شلالات من الماس اللامع بحجمها الكبير المبهر مع قلادة مطابقة. الأساور المُكدسة أحدث الصيحات الرائجة وللصيف تُضفي لها الأساور من الأحجار الملوّنة روح الانطلاق والتجدد التي نبحث عنها. 

 

اقرئي أيضاً:نور الغندور بفستان مستوحى من حورية البحر

 

المجوهرات هي جزء لا يتجزأ من إطلالة المرأة، كما أنها من التفاصيل الأساسية التي تكمّل أنوثتها وستايلها، ويُقال إنه من خلال المجوهرات التي تختارها، يمكننا أن نفهم شخصية السيدة وأن نتعرف إلى الكثير من مكنوناتها. وتشكّل المجوهرات شيئاً مختلفاً تماماً في أي إطلالة، لذا ما عليك سوى اختيارها بعناية وذكاء، وإضافتها الى لوكك بتنسيق لافت وأنيق مفعم بالرقي والفخامة على غرار نور الغندور!
 

 

أضف تعليقا