فساتين خطوبة للمحجبات من انستقرام الفاشينيستا لعروس الصيف

على الرغم من الظروف التي يمر بها العالم كله إلا أننا نأمل أن تعود الحياة إلى طبيعتها في أقرب وقت ممكن وتعود الأعراس والمناسبات السعيدة، لذا حرصنا على رصد مجموعة من أجمل اطلالات الفاشينيستا المحجبات بفساتين السهرة والتي يمكن أن نرشحها لعروس هذا الصيف.

 

اقرئي ايضا : موضة فساتين الخطوبة 2020

 

تعرفي عن كثب على أبرز صيحات فساتين المحجبات واكتشفي معنا طرق تنسيقها مع الطرحات والاكسسوارات.

 

فساتين سهرة مطرزة للمحجبات موضة 2020

 

 

 

 

تصدرت فساتين السهرة المحبوكه بالتطريز مشهد الموضة العالمية، لا شك أن الموديلات المشكوكه بالورود الملونة هى نجمة موسم الصيف، اختاري تصميم بلون بناتي ناعم مثل الوردي البودر ونسقيه مع طرحة من اللون نفسه وحذاء باللون البيج الفاتح، كما يمكنك أن تستوحي من اطلالة

الفاشينيستا سهى التي تألقت في احدى صورها بفستان وردي بقصة ذيل السمكة مطرز بالدانتيل المرهف، نسقيه على طريقتها مع حذاء وطرحة باللون الأبيض.

 

 

 

 

فساتين خطوبة منفوشة من وحي الفاشينيستا

 

 

 

 

الجئي إلى فساتين السهرة المصممة بتنانير منفوشة ضخمة، اختاريها بياقة عالية واعتمري توربان بلون يتناغم مع كامل الطلة أو تجرئي واعتمدي فستان أصفر مطرز بورود ملونة على غرار مؤثرة الموضة سحر فؤاد ونسقيه مع طرحة وحذاء باللون الأبيض.

 

 

 

 

فساتين سهرة ناعمة موضة صيف 2020

 

ليس هناك أجمل من الفساتين ذي القصة الإنسيابية والتنانير البليسيه لتكون حليفتك في يوم الخطوبة لا سيما اذا كنتِ تخططين لإقامتها في المنزل، استوحي من اطلالة الفاشينيستا لينا أسعد والتي تألقت بفستان أزرق فاتح نسقته مع طرحة وردية فاتحة وحذاء مدبب نيود.

 

 

 

 

فساتين سهرة مستقيمة القصة موضة الموسم

 


استعيني بفساتين السهرة مستقيمة القصة لتبرزي طول قامتك، اعتمدي الفساتين المزدانة بالترتر اللامع شرط أن تنسقيها مع اكسسوارات من دون تطريز، يُفضل أن تكون الطرحة والحذاء بلون مطابق للون الفستان.

 

 

أضف تعليقا