Kérastase تقدّم لك نظام العناية بالشعر Fusio Dose

50 سنة مرّت على إطلاق Kérastase للمرّة الأولى فنّ نظام العناية بالشعر داخل صالونات تصفيف الشعر، المستوحاة من البراعة الاحترافية لخبراء تصفيف الشعر. لقد هدف كلّ نظام مقدّم بحسب احتياجات مختلف أنواع الشعر، إلى تحقيق نتائج فعّالة أدّت إلى تحسين ملمس الشعر ومنح إحساس رائع، بغية تحويل نظام العناية بالشعر إلى تجربة رائعة. ولذا باتت Kérastase اليوم، عنواناً لفنّ تقديم العناية بالشعر الملبيّة لمتطلّبات العميلة الفردية، مع حلول فعّالة بشكل ملحوظ للتركيز على احتياجات كلّ امرأة بأسلوب مبتكر، محدّد ودقيق. هل تتساءلين عن تعريف الترف الجديد؟ إنّه طبعاً نظام عناية مخصّص لشعرك بحسب احتياجاته!

 

عام 2011، أطلقت Kérastase أوّل خليط يلبّي المتطلّبات الفرديّة للمرأة، مقدّمة بذلك العناية إلى سطح الشعر من دون إثقال أليافه. فقد مزجت أربعة تركيبات مركّزة للعناية بالشعر مع أربعة مواد فاعلة قوّية لمنح احتمالات عديدة بغية تقديم أنظمة عناية خاصّة بكلّ عميلة، تقوم بتجديد الشعر على الفور مع نتائج ملحوظة، تدوم لفترة طويلة. أمّا عام 2016 فيشهد على إطلاق نظام جديد  مع Fusio Dose من Kérastase الذي يتخطّى حدود المعقول من حيث تلبية الاحتياجات الفردية بالاستناد إلى تركيبات أكثر فعالية وأكثر شخصية وراحة، ترتقي بعمليّة المزج إلى مستويات أفضل.

 

تتألّف تشكيلة Fusio Dose الجديدة من أربع تركيبات مركّزة وخمسة محفّزات بكميّات معدّلة بشكل مثالي، مع مكوّنات فاعلة عالية الأداء، تمّ اختيارها في حالتها الأكثر نقاوة وتركيزاً لتتمتّع بمفعول سريع على ألياف الشعر. ثمّة أوّلاً التركيبات المركّزة التي تعتني بمشاكل الشعر الأساسية. يمزج Concentré Oléo-Fusion بين زيتي الجوجوبا والأفوكادو الطبيعيين لمنح الشعر التغذية والنعومة على الفور. أمّا Concentré Pixelist فيحتوي على مكوّنات فاعلة مشعّة دقيقة لإضفاء الإشراق عليه، في حين يتألّف Concentré Vita-Ciment من السيراميد لإصلاحه وتجديده و Concentré Densifique من البرو- كالسيوم الذي عُزز به لجعل الشعر أقوى وأكثر طراوة في الحال. بعدئذ تُمزج  Fusio Dose مع محفّز يعالج مشاكل الشعر الثانوية. نذكر هنا Booster Brilliance الذي يضفي إشراقاً مذهلاً لا مثيل له مع مشتقّات غلوكونات الزنك والفيتامين إي، بالإضافة إلى Booster Densité مع بوليمر الكاتيون الذي يمنح الشعر حجماً هائلاً، وBooster Reconstruction الذي يقوّيه ويزيده كثافةً بفضل السيراميد ومركّب مضادّ للتلف. هذا بدون أن ننسى Booster Nutrition مع خلاصة البنفسج الملكي، الذي يغذّي الشعر ويتركه بملمس ناعم ومظهر مبهر، وBooster Discipline الذي يحتوي على المورفو-كيراتين لجعل ألياف الشعر مطواعة، ما يتركه بملمس حريري ومفعم بالحيوية والحركة.

 

بعد تحليل الشعر عبر تشخيص احترافي له، يمكن لمصفّف الشعر أن يزاوج بين التركيبات المركّزة الأربع والمحفّزات الخمسة بباقة واسعة من الخيارات للحصول على نظام Fusio-Dose المصمّم لتلبية الاحتياجات المحدّدة لكلّ امرأة. توفّر هذه المنتجات أفضل خليط ممكن من المكوّنات الفاعلة النقية بأعلى تركيز لتجديد الشعر تماماً بشكل فوري ومبهر. أمّا النظام المكمّل والشخصي، المنفّذ في صالونات تصفيف الشعر، فهو مترف وشاعري في آن معاً. لكلّ جلسة عناية، يتيح Fusio Dose بابتكار 20 مزيجاً يتمّ إعداده بحسب احتياجات المرأة، ويمكن إضافته بكلّ سهولة إلى أيّ جلسة عناية بمستحضرات Kérastase في الصالونات مثل صبغ الشعر، والقصّ أو التصفيف. تختلط التركيبات المركّزة مع المحفّزات لابتكار جوهر نظام جديد شامل يُنفّذ في أفضل صالونات تصفيف الشعر، بينما يجدّد الشعر ليبدو بأروع وأجمل مظهر على الإطلاق.

أضف تعليقا
المزيد من العناية بالشعر