كيراستاسKerastase لأكثر أنواع الشعر تمرداً

صممت مجموعة Discipline من كيراستاس Kerastase  لتروض أكثر أنواع الشعر تمرداً، فيما تساهم في استعادة التناغم والانسجام في الحركة المثالية الجميلة.

 

Bain Fluidealiste

خالي من السلفات

للشعر المعرّض لمعالجة مفرطة

 

إلى جانب قوامه الكريمي الناعم، يستفيد هذا الشامبو الخالي من السلفات من تركيبة طورت خصيصاً لعلاج الشعر المعرض للمعالجة المفرطة.

 

المفعول

للمرة الأولى، حمام للشعر ذو أثر ملموس يمكنه تكوين رغوة غنية ووفيرة تحافظ على تماسك ألياف الشعر التي أضعفها الفرد أو الصبغ. تركيبة خالية من السلفات، مشابهة لتلك المستخدمة في شامبو الأطفال.

 

الشكل

يمكن للسيدات ذوات الشعر الحساس التمتع من جديد بمتعة الرغوة الغنية اللطيفة للغاية مع هذا المنتج. مكون عالي الدقة للعناية بالشعر، بوليمر لصقل سطح الشعر ومنحه المظهر الجميل واللمعان المثالي، والنعومة الكاملة من الجذور إلى الأطراف.

 

 

Fondant Fluidealiste

تركيبة كريمية سائلة تلعب دورها بشكل يتناغم مع بقية المنتجات، حيث تبدأ العمل بعد استخدام شامبو  Bain Fluidealiste

 

المفعول

تركيبة فائقة الإتقان تعزف درجات غنية وانسيابية تفيض بحب الحياة. فيما يغلّف البوليمر سطح كل من ألياف الشعر بطبقة للحماية، فإن المواد الدهنية لنعومة الشعر تعمل في قلب الألياف لتمنحها المرونة والتغذية والقوة.

 

الشكل

يظهر التغير فوراً، بمجرد غسل وتجفيف الشعر يصبح أقوى وأكثر مرونة وجمالاً، ليتحرك بانسيابية ملفتة.

 

 

Maskeratine

منتج للعناية العميقة، يعمل بديلاً عن منتج Fluidealiste Fondant كلما احتاج الشعر للعناية العاجلة.

 

المفعول

ترتكز التركيبة على بوليمر صقل سطح الشعر مع قاعدة نشوية، حيث يعملان معاً لمنح الشعر مظهراً مميزاً وإعطاء أليافه قواماً بتألق وجمال ملحوظ. وبفضل التركيز الكبير للمواد الدهنية والمغذية، فإن المنتج يعمل عميقاً ليصلح التلف في الياف الشعر، كما ان الكمية الكبيرة من عوامل النعومة تمنح الشعر مرونة غير مسبوقة.

 

 

المظهر

عندما يغلف الشعر بتلك التركيبة الكريمية الرقيقة، فإن الألياف تتغير بشكل ملموس. يصبح الشعر عند غسله ناعماً غنياً بعناصر مغذية، بحيث لا يقاوم التصفيف والتسريح.

 

 

Fluidissime

اللمسة النهائية للمظهر المثالي، والتي تجعل الشعر يبدو جميلاً لدرجة الاعتياد على استعمال المنتج باستمرار.

 

المفعول

يلعب دور البطولة بوليمر صقل سطح الشعر، والذي يشكّل شبكة فوق ألياف الشعر للسيطرة على التشابك. هذه التركيبة تعمل على تعزيز أثر استخدام نظام Fluidaliste.

 

المظهر

يمكن وضع اللوشن الشفاف على الشعر الجاف أو الرطب، ليقلل من الاحتكاك ويحمي الألياف خلال تسريح الشعر، ويهذّب الشعر الأصعب والأكثر تشابكاً.

وبهذا يصبح تسريح الشعر بالمجفف متعة حقيقية.

 

أضف تعليقا