جورجيا غابرييل في عرس أسطوري على شواطي بحيرة كومو الإيطالية

زفاف فاخر بجميع تفاصيله جمع الزوجين جورجيا غابرييل واندريا جريللي كزوجين وسط حضور مزين بآلاف الزهور البيضاء وعلى أصوات موسيقى الكمان الرائعة

منذ أسبوعين مضوا شهدت ايطاليا حفلاً زفافاً فاخراً آخر عدا عن حفل زفاف كيتي سبنسر الذي شغل الاعلام بأسره، كانت بطلته عارضة الأزياء جورجيا غابرييل والمدير الإبداعي لدار الأزياء الفاخرة OffWhite من رائد الأعمال اندريا جريللي.


والذي بدأت قصة حبهما منذ نهاية العام 2017، فتقول غابرييلا "وقعنا في حب بعضنا البعض فوراً وقررنا أن نبقى سوياً منذ ذاك الوقت"


اختار الزوجين فيلا بالبيانو على بحيرة كومو لإقامة حفل زفافهما الأسطوري والذي توافد عليه  مشاهير فريق إتحاد الفتيات الإيطاليين والمؤثرين إلى بحيرة كومو نهاية الأسبوع الماضي وفيلا بالبيانو ، هي عبارة عن قصر تاريخي مذهل ، ازدادت جمالة أكبر  بعد أن تزينت  بآلاف الزهور البيضاء  يتوسطها عدد من عازفي الكمان بالزي الأبيض أيضاً، وعدد قليل من العروض التي قدمها أندريا بوتشيلي.


وارتدت فيه العروس
ثوباً بتصميم حورية البحر من الدانتيل والتل الفرنسيين ، المزين بالخرز ، و، وأحجار الراين. من تصميم Off-White and و Virgil Abloh وصممت أمينة معادي حذاء الزفاف المخصص للعروس.
وللعشاء ارتدت العروس أيضاً ثوباً آخر من تصميمها 

ولغداء اليوم التالي من الزفاف ارتدت ثوباً ثالثاً من تصميم صديقتها اليساندرا ريش Alessandra Rich.

أضف تعليقا