فساتين بيضاء لإطلالتك الرمضانية الراقية

لم يعد الفستان الأبيض مقتصرًا على العروس؛ بل يمكن أن ترتديه المرأة في مختلف الأوقات؛ وفقًا لتصميم الفستان وخامته؛ حيث يمنحها إطلالة ناعمة وراقية في نفس الوقت.

ولشهر رمضان 2018، اخترنا لكِ بعض موديلات فساتين بيضاء أنيقة، منها ما يناسبك في إطلالاتك اليومية، ومنها ما يصلح للأمسيات الرمضانية.

قدمت بعض الماركات جيل فساتين بيضاء أشبه بالجلباب العربي، مثل: فساتين ساندر Jil Sander وKey، والتي تميزت بتصميمها الواسع والعملي لإطلالات النهار، كذلك قدمت ماركة Roksanda فستانًا أبيض بتصميم واسع ومحتشم.


 

Jil Sander

وللمساء، أمامك خيارات متنوعة من موديلات الفساتين البيضاء، سواء للزيارات أو السهرات الرمضانية، سواء فساتين مطرزة، مثل: فستان Schiaparelli، أو مزينة بفصوص برّاقة، مثل: فستان Giambattista Valli.

بعض بيوت الأزياء أضافت لمسات لافتة للفساتين البيضاء من خلال تفاصيل جذابة، مثل: الفساتين المزينة بالورود البارزة، من رالف وروسو Ralph & Russo، وجيامباتيستا فالي Giambattista Valli.

أما إذا كنتِ تفضلين الفساتين الناعمة؛ فاستلهمي إطلالتك من الموديلات بالقصّات العمودية Column والأقمشة الفاخرة من Simone Rocha، وراشيل زوي Rachel Zoe.


 

Simone Rocha

وحتى تكتمل أناقتك بالفساتين البيضاء، اعتمدي إكسسوارات بألوان حيوية، مثل: الأحمر أو الأزرق أو الأخضر، كذلك يمكن أن تحافظي على نعومة إطلالتك بالإكسسوارات البيج أو الوردي.

أضف تعليقا
المزيد من كشخة وعبايات رمضان