ماذا سترتدين في أوّل أيّام العمل؟

يخضع اختيارك للملابس في اليوم الأوّل للعمل لعوامل عدّة، مثل طبيعة العمل، والرسالة التي تحبين إيصالها لزملائكِ ورؤوسائكِ. لكن أيّاً كانت رسالتكِ فعليها أن تتضمّن منح الآخرين الانطباع بأنّكِ سيّدة قويّة وواثقة من نفسها، وأنكِ قادرة على أن تكوني على قدرٍ عالٍ من المسؤوليّة التي ستوكل إليكِ، كما تحتاجين أن يأخذكِ الجميع على محمل الجدّ.

تذكري أنّه اليوم الأوّل من فصل مختلفٍ من حياتكِ.

تفضل الكثير من السيّدات أن يبدأن عملهنّ بما يتلاءم معه بعيداً عن البدلة الرسميّة، لمنح انطباعٍ قويّ بحّس أنيق وإطلالة مرتبطة بالموضة. هذه الأناقة يجب أن تكون منمّقة بشكل كبير ومدروسة ومحترفة دون الظهور بشكل مملّ مملّة ورتيب.

1- ارتدي حذاءً مميّزاً: لا تفضّلين ارتداء الأحذية المبالغ بها لجهة الكعوب العالية أو ذات الأكسسوارات، الحذاء البسيط والمريح للعمل هو الخيار الأنسب لكِ. الحذاء الأكثر رواجاً لهذا العام وأناقةً الحذاء الأسود ذو أربطة.

2- الفراء الصناعيّ: تستطيعين إضافة الفراء الصناعيّ المدموج مع المخمل أو جلد الظبي مع ملابس بسيطة، لتعطيكِ شعوراً بالراحة ورسالةً بأنّك سيّدة أنيقة ولكِ بصمتكِ الخاّصة.

3- الشال: يمنح الشال انطباعاً مميّزاً للسيدة التي ترتديه، حيث يشعر المراقبون لها بأنّها امرأة تتمتّع بالخصوصيّة، كما أنّه يتيح مجالات كثيرة من الحريّة في تغيير شكل الملابس مهما كانت مملّة. وبالطبع تلعب الأكسسوارات هذا الدور أيضاً، ولكن عليكِ الابتعاد عن تلك المبهرجة جدّاً، أو الأساور التي تصدر أصواتاً.

4- النقوش: تستيطيعن سيّدتي أن ترتدي الملابس التي تحمل نقوشاً، مثل أن ترتدي تنّورة موردة مع قميص سادة، أو أن ترتدي سروالاً بهذا الشكل.

5- الحقيبة: اختاري حقيبةً مميّزة لليوم الأوّل، والأفضل أن تكون من تصميمٍ واضح ومتلائم مع آخر صيحات الموضة دون مبالغة، حيث أن حقيبتكِ ستؤدّي تصريحاً لكلّ الذين تعملين معهم عن شخصيّتكِ وقوّتكِ ودرجة أناقتكِ، وستبقى محفورة في ذاكرتهم.



 

أضف تعليقا