قصات شعر كاريه لصيف 2021

مع بداية كل صيف، تهيمن  قصَّات شعر جديدة بلمسة مُتجددَّة ولافتة لأحدث صيحات موضة قصَّات الشعر تتناسب مع الأجواء الصيفية الحارَّة. صيف 2021 هو موسم قصات شعر كاريه، التي تليق بجميع أنواع الوجوه، بطولها الذي يصل حتى الأكتاف، وكلما كانت فوضوية أكثر، ستبدو أجمل بالتأكيد، وتمنحك إطلالة عالية من الأناقة والجمال.
تُقدم لك "الجميلة"، أحدث موديلات قصات شعر كاريه لصيف 2021، في السطور الآتية:

 

أجمل موديلات قصات شعر كاريه لصيف 2021

قصات شعر كاريه لوب


إمنحي نفسك إطلالة مشرقة ولافتة مع هذه القصة التي ستُظهر جمال ملامح وجهك، لتتألقي بستايل عصري رائع يُبرز جمال شعرك. قصَّة أنيقة جداً ومريحة وملائمة للأوقات كافة، بالأخص إذا اعتمدتي معها الغرة على طول الشعر، فلا غرّة قصَّيرة ولا بارزة، لا تدرُّجات ولا حاجة للحجم الكثيف.

قصات شعر كاريه طويل متساوي الطول


هل ترغبين في الحصول على إطلالة ملفتة وفريدة من نوعها؟ إذا كنت من صاحبات الشعر القصير، قومي بإعتماد هذه القصة التي تُعد من القصات المميزة، وتُسيطر على ساحات الموضة الخاصة بقصات الشعر، يمكنك إعتمادها لإطلالة مميزة وهادئة للغاية. ولإبراز جمالك وتألقك أكثر وأكثر ننصحك بإعتماد غُرَّة جانبية مائلة قصيرة لتتدرج على جبهتك، أو قصي غُرَّة أمامية طويلة واجعليها تنسدل على جبهتك، بحيث تكون خفيفة من الأمام و يظهر جزء من الجبهة.


قصات شعر كاريه غير متساوي الطويل


كوني جذّابة وامنحي نفسك إشراقة خاصة بإعتماد هذه القصة لتظهري بلوك عصري رائع يًبرز جمال إطلالتك بشكل كبير، كما تستطيعين تجربة الغُرَّة الأمامية المنسدلة على الجبهة بشكل مائل قليلاً. كما تتميز بأنها سهلة وتناسب جميع أنواع الشعر، ويُمكنك التنويع في طرق تسريحها لتتناسب مع إطلالاتك في أي وقت.

قصات شعر كاريه طبقات


إذا كنت ترغبين في مواكبة صيحات قصات شعر صيف 2021، فلا تترددي بإعتماد هذه القصة التي تُعد خيارك الأمثل لإبراز جمالك، ولإطلالة مليئة بالحيوية والأنوثة. وننصحك إذا كان وجهك دائري وجبهة عريضة فعليك بعمل غُرَّة جانبية مائلة  لتغطي جزء من جبهتك، أو اجعلي الغُرَّة تنسدل بشكل مائل لتغطي إحدى عينيك، أما إذا كانت لديك جبهة صغيرة، فقومي بقص الغُرَّة الأمامية متساوية من الأمام، وتنتهي قبل خط عينيك مباشرة.

قصات شعر كاريه قصير مُدرَّج من الخلف الى الأمام

أبرزي جمالك وتألقك مع هذه القصة التي ستمنحك إطلالة ملفتة وفريدة من نوعها، وستمنح شعرك مظهراً أكثر حيوية وشباباً، وتجعلك تتألّقين بستايل عصري تواكبين من خلاله آخر صيحات قصَّات الشعر. وستكون أجمل بإعتمادك الغُرَّة المبعثرة معها بحيث تكون أقصر من الحاجب، لإطلالة حيوية مُفعمة بالحياة.

ماسك الزبادي وزبدة الشيا للشعر الجاف والتالف


يُساعد الزبادي على تنعيم الشعر المجعّد الخشن، ويحتوي على الزنك، وحامض اللبنيك، والبروتينات والفيتامينات، الأمر الذي يجعله يرطّب الشعر ويحدّ من جفافه، كما يخلصّه من قشرة فروة الرأس المزعجة، والتي تسبّب الحكة، ويمنحه القوّة واللمعان، كما يعزّز نموّه، ويمنع تساقطه ويخلّصه من التشابك. كذلك يعالج خصلات الشعر المتقصّفة والتالفة، وطريقته كالآتي:

  • اخلطي 3 ملاعق كبيرة من زبدة الشيا مع ربع كوب من لبن الزبادي.
  • أضيفي ملعقتين كبيرتين من زيت إكليل الجبل وزيت الزيتون، مع نصف ملعقة صغيرة من خل التفاح.
  • بعد خلط المكونات جيداً، أضيفي ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي.
  • ادهني شعركِ بالخلطة ودلّكي فروة الرأس جيداً بحركات دائرية.
  • اتركي الخلطة على الشعر لمدة نصف ساعة، ثم اغسلي الشعر جيداً.

اقرئي أيضاً:

قصات شعر مدرج فرنسي لإطلالة جذابة

قصات شعر الكاريه من النجمات والفاشينيستات

قصات شعر لتخفيف الشعر الكثيف

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات