مقشر القهوة وزيت جوز الهند لنسف الدهون

يتفق العديد من الخبراء على أنَّ القهوة، بجميع أشكالها، يجب أن تكون جزءً من نظام جمالك والعناية ببشرتك. واتضح أن كوباً من القهوة يحتوي على مضادات أكسدة قوية ومذهلة لصحة البشرة بشكل عام. أما الجديد فهو صنع مقشر طبيعي يحتوي على القهوة وزيت جوز الهند تُطلعك عليه "الجميلة"، ويمكنه المساعدة على الحصول على بطن مسطح وعلى تنحيف مناطق الفخذين والردفين والذراعين.

 

مقشر القهوة وزيت جوز الهند لـ نسف الدهون

 

 
مقشر القهوة وزيت جوز الهند

 

تتجمع الدهون في مناطق مختلفة من الجسم وخصوصاً البطن والأرداف والذارعين. ولإزالتها تحتاجين إلى القيام بالكثير من الخطوات مثل الرياضة والنظام الغذائي وغير ذلك. لكن ما لا تعرفينه هو أنّه يمكنك استبدال كل ذلك بوصفة طبيعية سهلة التحضير. ولهذا ننصحك بأن تحضري مقشر القهوة وزيت جوز الهند. وفي هذه الحالة، تحتاجين إلى:

  • نصف كوب من زيت جوز الهند الطبيعي.
  • نصف ملعقة طعام من بودرة القرفة.
  • كوب من بودرة القهوة، كوب من السكّر.  

طريقة التحضير:
ضعي زيت جوز الهند في وعاء في المايكروويف. لكن لا تنسي تحريكه باستمرار إلى أن يذوب بشكل تام. اتركي الزيت يبرد لكن من دون ن يتجمد. وبعد ذلك أضيفي بودرة القهوة والسكّر وبودرة القرفة. إمزجي كل تلك المكونات جيداً حتى تحصلي على مزيج متجانس وخال من التكتلات. ضعيه في وعاء محكم الإغلاق. يمكنك استخدامه من مرة إلى مرتين أسبوعياً.

طريقة الإستخدام:

طبقي المزيج على مناطق تجمع الدهون مثل البطن. أفركي هذه المنطقة بلطف بحركات دائرية إلى أن تلاحظي أن المكونات نفذت إلى داخل الجلد تماماً. إغسلي المنطقة بالماء البارد وستلاحظين أن بشرتها أصبحت ناعمة. ومع تكرار الوصفة يمكنك أن تتوصلي إلى تحقيق الهدف الذي تريدين أي نسف الدهون والحصول على قوام رشيق.         

اقرئي أيضاً:

الزنجبيل أفضل الحلول لنسف الدهون العنيدة في الوركين والفخدين

طرق لحرق الدهون والتخلص من الكرش بحسب شكل الخصر

شوربة يابانية لحرق الدهون

أضف تعليقا