افضل صابونة من صنع يديك للتخلص من السيلوليت

يُعد السيلوليت مشكلة شائعة جداً، ويمكن أن يحدث في أي مكان يغطيه الجلد بالأنسجة الدهنية كالفخذين والذراعين والبطن. ولا يرتبط ظهور السيلوليت بالنحافة أو البدانة، وتصاب النساء به أكثر من الرجال. وهناك العديد من الوصفات الطبيعيّة للتخلص من السيلوليت. فيما يأتي "تُطلعك "الجميلة"، على طريقة تحضير وإستخدام صابونة القهوة للتخلص من السيلوليت بعيداً عن الكريمات والتقنيات الجراحية المكلفة.

صابونة من صنع يديك تخلصك من السيلوليت


صابونة القهوة للتخلص من السيلوليت

تعمل القهوة على تنعيم البشرة وترطيبها وتفتيحها وشدها لتخلّصك من مظهر السيلوليت المزعج. لتصنعي  صابونة للتخلص من السيلوليت في المنزل، تحتاجين الى المكوّنات الآتية:

  • ملعقتي طعام من القهوة الخشنة.
  • كوب من السكر الخشن.
  • نصف كوب من الصابون المبشور المستخلص من الحليب.
  • نصف كوب من زيت اللوز الحلو.
  • 20 قطرة من زيت البرتقال الطبيعي.

طريقة التحضير:
ذوّبي جيداً الصابون المبشور على طريقة الحمام المائي، وذلك بوضع وعاء فيه ماء على النار ووضع وعاء آخر فوقه، حركي الصابون حتى يذوب تماماً ثم ارفعيه عن النار وامزجيه مع زيت البرتقال وزيت اللوز الحلو. في وعاء آخر، اخلطي القهوة والسكر جيداً، بعدها ضعي جميع المكوّنات مع بعضها البعض وحركيها جيداً ثم ضعيها في قوالب مخصصة للصابون، وحين تبرد تماماً وتتماسك، ضعيها في الثلاجة لتستعمليها وقت الحاجة.
 

طريقة الإستخدام:
أثناء الاستحمام، افركي بالصابونة جيداً الجلد المصاب بالسيلوليت، ثم شطفي جسمك بالمياه الفاترة. واظبي على استخدام الصابونة التخلص من السيلوليت حتى الحصول على نتيجة ملحوظة.

اقرئي أيضاً:

صابونة حليب الحمار للوجه

صابونة الكبريت لحب الشباب

طريقة صنع صابونة النيلة الزرقاء وفوائدها للبشرة

أضف تعليقا