إليك أسوأ إطلالات دنيا بطمة

  • نشرت الفنانة دنيا بطمة مجموعة صور لنفسها عبر إنستغرام وهي ترتدي تصميم لم نتمكن من تحديد هويته. أهو فستان أم قفطان أم أنه زي تنكري؟َ! وفي حين أن دنيا سبق وأن أطلت علينا بالعديد من اللوكات غير الموفقة، إلا أنه بوسعنا أن نجزم بأن هذا الفستان هو الأسوأ على الإطلاق من بين كل الفساتين التي رأيناها طوال حياتنا. وفي حين أنه في كل مرة تطل علينا بطمة بتصميم غير موفق نتمنى لأن يكون اختيارها أفضل في اللوك المقبل، إلا أنه يبدو أنها مصرة على التفوق على نفسها باللوكات الكارثية في كل مرة.

    اطلالات دنيا بطمة... من سيء الى أسوأ!

    فـ القفطان المغربي على سبيل المثال، يعتبر إطلالة كلاسيكية راقية ومذهلة برصانتها وشياكتها ونادراً ما يمكن أن تقعي في فخ الخطأ مع هذه التصاميم، ولكن هذه الفنانة مغربية الأصل لم تطل علينا يوم بقفطان لافت أو يصنف على أنه أنيق. ففي كافة لوكاتها، أكانت في فساتين أو إطلالة كاجوال أو في القفطان، شعار بطمة هو الإكثار في كل شيء، من التفاصيل الى الترصيع الى تداخل بكل النواحي ما يجعل لوكها أقرب الى أن يكون مزعج للنظر. 

     

     

    اقرئي أيضاً:دنيا بطمة بأحدث ظهور لها "زيادة وزن برزت في خديها"

     

    أما في ما يتعلق بأحذيتها، فهي أقل ما يقال عنها بأنها كارثية بامتياز. فيبدو أن الزمن توقف عند هذه الفنانة فيما يتعلق بالموضة بحقبة لا تمت للأناقة بصلة، الى جانب أنها لا تنتقي القطع التي تخفي عيوب جسمها وتمنحها قوام رشيق لا بل في الكثير من اللوكات تبدو أكبر حجماً من ما هي عليه في الحقيقة بتسبب سوء اختياراتها لملابسها. من هنا، لا بد أن ننصح دنيا، بكل محبة، بالإستعانة بستايليست خاص، يشرف على خياراتها الموضوية، كما ويقوم بتنسيق لوكاتها بالنيابة عنها، الى جانب منحها بعض الأسس والنصائح الأساسية فيما يتعلق بفن اختيار الملابس والذوق الرفيع ولمسات التنسيق المميزة. 
     

    أضف تعليقا