هكذا ذكرتنا حلي الفاشينيتسا العربيات بالحلوى الشهية

  • بعد صيف ممل بقي معظمنا خلاله ملازمين المنازل في مختلف أقطاب العالم في العام الماضي، يبدو أن عالم الموضة أراد أن يثأر من ذلك الواقع الذي ألزمنا بالرتابة والموضة الكلاسكية العادية والبعيدة عن الإبداع. فـ الصيحات هذا الصيف كثيفة وحيوية وتضج بالحياة، لا سيما صيحة الحلي التي رأيناها على الفاشينيتسا العربيات والتي تبدو شهية لكون ألوانها وستايلاتها على ما يبدو مستوحاة من الحلوى وبوظة السوربيه الشهية.

     

    الحلوى تزين إطلالات الفاشينيتسا العربيات

     

     


    أحد المقاصد التي يراد للحلي الصيفية الجذابة تحقيقها هو إشاعة الإحساس بالبهجة والسعادة في نفوس النسوة اللائي يرتدين هذه المجوهرات. والمرأة التي ترتدي هذه القطع الحيوية هي نفسها المرأة التي تعي جيداً نمط حياتها وتتحكم به، فيمكنها بالتالي اختيار طريقها في الحياة وجعل قدرها أكبر بكثير من ذلك الذي كان سيحلم به أحد من قبل. هذه الجواهر جميعاً مهداة اليوم للنسوة العصريات اللواتي يملن الى عكس روحهن المرحة من خلال مختلف جوانب إطلالاتهن وصولاً الى الحلي ذات الطابع الحيوي والنابض بالحياة.


    تعكس هذه التصاميم التي رأيناها على الكثيرات من الفاشينيستا العربيات بألوانها اللافتة وستايلاتها العصرية توجهات الموضة الحالية ومواكبتها تفاصيل حياتنا اليومية، حيث تتبنّى فلسفة عصرية ومتجددة، بدءاً من التصاميم المرحة وصولاً إلى الإبداعات المبتكرة. هذه القطع قادرة على أن تقلب أي إطلالة بكل موازينها ونقلها من مرتبة لوك عادي الى لوك غير تقليدي ولافت وجذاب بمجرد إضافتها الى إطلالتك كما أنها استثمار مثالي لأموالك لأنها تتلائم مع مختلف ألوان الملابس وبالتالي ستتمكنين من تنسيقها مع أي لوك وأي ستايل.

     

    اقرئي أيضاً:أجمل القلادات الضخمة تزين إطلالات الفاشينيستا العربيات

     

    اختاري الخواتم الكبيرة بلون زاهي من ألوان الآيس كريم الإيطالي أو قلادات على شكل طبقات مع دب مستوحى من الـGummy bears يتدلى منها مثل العنود بدر وكوني على استعداد لتجيبي على سؤال كل من يراك: "من أين أتيت بهذه الأكسسوارات الجميلة؟". 
     

    أضف تعليقا