Pep-Start Eye Cream من Clinique

 أسئلة وأجوبة حول Pep-Start Eye Cream

 مع إيلين هيغينز، نائب الرئيس، تطوير المنتج عالميا

 

هل يمكن استخدام Pep-Start Eye Cream فوق الماكياج  كونه مستحضر سهل الاستخدام أثناء السفر والتنقل؟

نعم، يمكن استخدامه فوق الماكياج ولكن في هذه الحالة، فإننا لا ننصح باستخدام أداة التدليك، حيث أنها سوف تؤثر على الماكياج وتزيحه من مكانه. ننصح بعصر القليل من المنتج  على خاتم الاصبع وتربيته بلطف حول العينين.

 

هل يمكن مزج Pep-Start Eye Cream مع الكونسيلر ؟

لا ننصح بمزجه مع الكونسيلر، ولكن يمكن استخدامه تحت الكونسيلر أو فوقه. أيضا، لا ينصح في هذه الحالة باستخدام أداة التدليك والتطبيق، لأنها سوف تزيح الماكياج من مكانه قليلا في منطقة العينين.

 

هل يمكن تطبيق طبقة من Pep-Start Eye Cream مع طبقات من كريمات أخرى لمنطقة العينين؟

إنه آمن لأن يوضع مع كريمات أخرى لمنطقة العينين؛ على أية حال، إن Pep-Start Eye Cream يوفر دفعة ترطيب فورية ويمنح البشرة الإشراق والانتعاش فورا ومع الوقت.

 

لماذا لا يحتوي Pep-Start Eye Cream  على SPF ؟

من الصعب جدا تصميمه مع SPF وخاصة في منطقة محيط العينين الحساسة. Clinique حاليا لديها منتج  واحد لمنطقة محيط العينين يحتوي على SPF ، إلا أن الفوائد المرجوة من Pep-Start Eye Cream  هي ( محاربة الإرهاق، الترطيب، الإشراق إلخ..) وهي أهم بالنسبة لنا من SPF في هذا المنتج. إضافة إلى أنه مصمم ليستخدم مرتين أو أكثر يوميا و SPF ليس ضروريا أثناء الليل.

 

هل Pep-Start Eye Cream يعمل بسرعة أكبر من الكريمات الأخرى الخاصة بمنطقة العينين؟

 

يحتوي Pep-Start Eye Cream على عناصر منشطة مثل الكافيين الذي يساعد على إنعاش البشرة وتقليل الانتفاخ. أيضا، أداة التطبيق والتدليك الكروية المخصصة والمبتكرة التي تخفف انتفاخ منطقة العينين لتحافظ علىيها منتعشة وتنعمها لتسهل تطبيق الماكياج وسوف تنعش مظهر العينين في غضون 3 ثوان فقط. 

 

من هو الأشخاص الذين يحتاجون لاستخدام  Pep-Start Eye Cream أكثر من غيرهم؟

Pep-Start Eye Cream منتج مثالي للمرأة أثناء السفر والتنقل وتبحث عن الأفضل دائما. فالمرأة الكثيرة الانشغال والتي تخرج لسهرات ليلية طويلة ولا تحصل على قسط كاف من النوم، تظهر لديها في منطقة حول العينين علامات نقص الترطيب والانتفاخ والهالات الداكنة حيث البشرة الرقيقة الحساسة التي يصعب معالجتها،. وهكذا فإن Pep-Start Eye Cream يساعد بمنح منطقة العينين مظهرا أكثر إشراقا.

 

لماذا اختيرت عبوات Pep-Start Eye Cream باللون البرتقالي ؟

أردنا شيئا مشرقا ومفعما بالألوان ويلفت النظر على الفور ويمثل شعور الانتعاش الذي يوفرة منتج Pep-Start Eye Cream لمنطقة محيط العينين. 

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة