فساتين سهرة كم طويل من إنستقرام النجمات بحسب جسمك

  • بقصات جاءت في معظمها محتشمة أطلت نجمات الغناء والدراما العربية في مناسبات مختلفة بفساتين سهرة بأكمام طويلة، رصدنا لكِ أجملها من حساباتهن على إنستقرام لتستوحي منها ما يناسب شكل جسمك.

    - تملك أنغام ذوق كلاسيكي في إختيار أزيائها، وقد أختارت في إحدى الحفلات فستان أسود عالي الخصر مزين بأكمام من الدانتيل، وهو تصميم بخلاف أنه سينحف قوامك بفضل اللون الداكن سيزيد من طولك أيضاً.

     


     

    أنغام بفستان أسود

     

    - أصالة وسميرة سعيد تنافسا على الظهور بإطلالات تنحف الخصر، فأعجبنا فستان أصالة الأسود من توقيع تيما عبيد Tima Abid، والجمبسوت الوردي الذي تألقت به الديفا في إحدى الحفلات الغنائية من توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران Nicolas Jebran.

    - تعتبر فساتين حورية البحر Mermaid dresses الأحب على قلب النجمات حيث تزيد من طول قامتهن، فأعجبتنا إطلالة نادين نسيب نجيم بالفستان الأبيض المحبوك بتطريز عمودي مع ياقة حرف V، أيضاً فستان شيرين الوردي من توقيع نيكولا جبران Nicolas Jebran كان من أجمل القطع التي أطلت بها بهذا الستايل.

    - في رمضان الماضي تألقت المذيعة مهيرة عبد العزيز بفستان من Fatima Alshammary تميز بلونه الناعم، وقصة الـ Wrap، وهى وسيلة مجربة لإخفاء بروز البطن وترهلات الخصر بشكل عام.

     


     

    مهيرة عبد العزيز بفستان من Fatima Alshammary

     

    - وتنافست أحلام ودرة على صاحبة الإطلالة الأجمل، فتألقت الملكة في برنامج (مجموعة إنسان) بفستان سيمون بتطريز عمودي زادها طولاً من توقيع بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، فيما أختارت النجمة التونسية الظهور في إحدى جلسات التصوير بفستان مطبع مع أكمام Bishop الشهيرة من توقيع المصمم المصري مهند كوجاك صاحب علامة Kojak Studio، أعتمدي هذا الستايل في حال كنتِ ممشوقة القامة.

    أضف تعليقا