أهم دروس الشياكة تعلمناها من كيت ميدلتون

  • قد تكون كيت ميدلتون من الأسرة المالكة ولكن حين يتعلق الامر بالموضة، فهي مثلنا! حقاً، فهي تكرر ارتداء ملابسها طوال الوقت وهي تأخذ بعض المجازفات الموضوية التي تعتبر تحدي لرموز ارتداء الملابس وقواعدها فيما يتعلق بالسيدات الملوكيات. ولكن هذه الدوقة تدرك كيف ترتدي ملابسها بستايل فريد وتحرص على أن تترك انطباعاً قوياً بطرق مميزة. وقد يعود الفضل بنجاح إطلالاتها الدائم على الثقة الكبيرة بالنفس التي تتحلى بها. ثمة دروس بوسعنا أن نتعلمها من أجمل إطلالاتها.

     

    إليك أبرز ما تعلمناه من كيت ميدلتون في الأناقة!

     


    -    التدرجات اللونية اللؤلؤية تصرخ بالفخامة. فمهما ارتديت من تصاميم بهذا اللون، ستتحول على الفور الى لوكات مفعمة بالبذخ.
    -    بوسعك أن ترتدي سترتك البلايزر الرسمية مع حذاءك متدرج الكعب ذو اللون المتناسق مع السترة الى أي مكان وفي كل وقت. فهي طلة غاية بالعصرية والرقي.
    -    بإمكان معطفك ان يؤلف طلتك بالكامل. فكيت تشتهر بولعها بالمعاطف وتحديداً تلك التي تدعى المعاطف الفساتين. إحصلي على أحد تلك التصاميم وتأكدي من أن يكون ذو ستايل فريد.

     


    -    بوسعك أن تكرري فساتين السهرة المفضلة لديك الى المناسبات الرسمية مثل فستان جيني بيكهام باللون الأزرق العميق الذي كررت ميدلتون ارتداءه ثلاث مرات. 
    -    الدانتيل يساوي الاناقة المطلقة مهما كان ستايل ولون فستان الدانتيل الذي تختارينه. فهو مرادف للشياكة الأنثوية الناعمة.
    -    ستبديل مميزة بالأحمر في كل مرة ترتدين فيه هذا اللون ومهما كان ستايل الملابس التي ترتدينها بهذا اللون ستبدين نابضة بالجاذبية.
    -    عندما تكونين لست متأكدة من ستايل الملابس التي يجب عليك ارتداءها الى مناسبة رسمية، اختاري بذلة متناسقة بالستايل والألون وهي ستوفر عليك عناء الطاقة التي ستضعينها في اختيار لوك لافت وتنسيقه مع بعضه البعض. 

     


    -    كل سيدة تحتاج الى معطف ترينش كلاسيكي باللون البيج ليرافقها في شتى إطلالاتها العملية.
    -    الجميع يبدو مميزاً باللون الزهري وما عليك سوى ان تجدي الدرجة اللونية التي تناسب لون سحنتك.
    -    الأسود متوافق عليه عالمياً على انه من أفخم الألوان ولكن عليك أن تجدي طريقة لتبدي متميزة بهذا اللون. فهذا اللون ينحف وكل سيدة تحلف بمدى تأثيره المميز ولكن جدي لون مع لمسة اختلاف كتفصيل بلون قوي على الأكمام أو أكسسوار مميز يزينه.
    -    جربي اختيار فستان مستوحى من أميرات ديزني في المناسبات الفاخرة. فستعشقين لوكك حينها وستحققين حلم من احلام الطفولة.

     

    اقرئي أيضاً:بالأسعار.. هذه هي تفاصيل اطلالة كيت ميدلتون

     

     

     


    -    التصاميم التي تحدد الخصر قد تكون القصة الاكثر إطراءً لكل أنواع وأشكال الأجسام.
    -    تنسيقك للتي شيرت مع الحذاء الرياضي من جهة اللون سيكفل لك طلة عصرية حتى لو لم تكوني متوجهة نحو النادي الرياضي.
    -    الشق في الفساتين عند الرجل يأتي بطول مختلف وارتداءك لفستان ذو شق لا يعني دوماً بانك تسعين الى لوك مثير.
    -    عند اختيارك لفستان فرح تأكدي من أنه يجعلك تشعرين كملكة والنجمة الاهم في هذا الحدث!


     

    أضف تعليقا