اولاد مشاهير تفوقوا عليهم شياكة!

انبثاق صيحة ستريت ستايل Street Style والإنستغرام والتصوير الموضوي نتج عنه الكثير من الأمور: مدونات موضة كثر والكثير من مصادر الإلهام. والآن، الصغار يأخذون دور في هذا ويملكون شتى الوسائل للحصول على الأناقة بسهولة تامة. فليس فقط أمامهم خيارات لا تعد ولا تحصى، ولكن الستايلات المتوفرة من الملابس مذهلة ومستوحاة من ستايل الشوارع للكبار باتت مصدر إلهام واسع لهم. 

من نورث ويست في الصفوف الأمامية في أسابيع الموضة الى آيلا وانغ تترأس الحشود في الشوارع خارج خيم العرض منذ نعومة أظافرهما، لم يعد أحد يكترث ما ترتديه كايتي هولمز اليوم، بل الأمر يتعلق بإبنتها الفاشينيستا سوري كروز. 

شاهدي صور ابناء المشاهير الأكثر أناقة بملابس الاطفال.


-    أمير كامبريدج جورج:

هذا الطفل يتمتع بالرقي مهما ارتدى من ملابس، حتى لو - كان في جوارب فوق الركبة وسروال ذو حمالات. إنه مصدر إلهام اليوم للعديد من أطفال لندن.

 


-    نورث ويست:

عندما تكون والدتك كيم كارداشيان ووالدك كانيي ويست، يصعب ان لا تكوني من قوم المدمنين على الموضة. 

 


-    سوري كروز:

عندما يثير كعب طفلة في عمر الثالثة باللون الذهبي موجة طلبات عليه بالقياس ذاته، تعلمين بأنه لديك أيقونة موضة. بالرغم من أن كايتي هولمز أدحضت الشائعات التي تفيد بأن إبنتها سوري ذات الثماني سنوات ستطلق خط أزياءها الخاص، ولكن مع نظرتها الفريدة للموضة، نعتقد ان هذا الامر محتم قريباً. 

-    بلو آيفي كارتر:

هذه الطفلة إبنة بيونسيه سرعان ما تحولت الى فاشينيستا تلحقها الكثيرات من حول العالم. 

اقرئي أيضاً:شاهدوا اولاد المشاهير العرب في كواليس أعمالهم


-    هاربير بيكهام:

 

الطفلة الأصغر في عائلة بيكهام، هاربير، تقتني ملابس وأحذية بأسعار خيالية منذ أن ولدت، لذا، ليس مستغرباً أن نراها على هذه القائمة بفساتينها الأنثوية.

أضف تعليقا