أفضل سيروم تطويل الرموش من الصيدلية

للرموش الطويلة سحر لا يقاوم، وهي صفة جمالية تنشدها السيدات كما الرجال. ويمكن تطويل الرموش من خلال تطبيق أحد منتجات السيروم المتوفّرة في السوق والتي عمدت إلى تطوير تركيباتها مختبرات عدة تابعة لعلامات عالمية موثوقة. في ما يلي جمعنا باقة من هذه المنتجات وخاصة منتجات سيروم تطويل الرموش المتوفّرة في الصيدلية، أو في أماكن البيع المتخصصة وعبر الأنترنت.

 


ليفت أكتيف أنتي إيجينغ سيروم 10 آيز & لاشز من فيشي
Vichy LiftActiv Antiaging Serum 10 Eyes & Lashes

 

 

سيروم لمنطقة محيط العينين، ولتطويل الرموش. طبّقي هذا المصل تحت عينيك لتجديد شباب البشرة، حتى الحسّاسة منها. كما وطبّقي المنتج على رموشك أيضاً لتطويلها. تركيبته المعزّزة بحمض الهيالورونيك والبيبتيدات، تقوّي الرموش وترطّب البشرة أيضاً.

 

هيلثي لاشز لاش إنهانسر سيروم من نيوتروجينا
Neutrogena Healthy Lashes Lash Enhancer Serum

 

قد يكون سعره أقل من المنتجات الأخرى، إلا أن فعاليته في ترطيب وتكثيف الرموش معروفة، خاصة وأنّ تركيبته غنية بالبيوتينات والبيبتيدات.

 


فول لاش أند براو سيروم من شيسيدو
Shiseido Full Lash and Brow Serum

 

قد تلاحظين إن كثرة تطبيق الماسكارا على مرّ السنين قد أثّرت بشدة على صحة وجمال رموشك. هذه التركيبة ستعمل على ترطيب الرموش والحواجب أيضاً، وتعيد لهما الطلة الصحية واللمعان المفقودين.

 

أدفانسد آيلاش كونديشنر من روفيتالاش
RevitaLash Advanced Eyelash Conditioner

 

كما هي الحال بالنسبة لشعر رأسك، يتعرّض شعر الرموش إلى نفس عوارض التكسّر، خاصّة عندما تفقد الرموش صحّتها وتصبح بحالة هشّة بفعل التجفيف الذي تتعرض إليه بعد تطبيق الماسكارا لفترات طويلة، وأيضاً بفعل اتّباع عادات سيئة، مثل عدم تنظيف وغسل الوجه، أو تحسس البشرة. هنا يمكن لتطبيق سيروم منعمّ للشعر غني بالأحماض الأمينية وبالبيبتيدات، أن يقوّي الشعرات المتكسّرة ويعيد الحيويّة إليها.

 

ديورشو ماكسيمايزر 3 دي تريبل فوليوم بلامبينغ لاش برايمر من ديور
Dior Diorshow Maximizer 3D Triple Volume Plumping Lash Primer

 

حتى لو كان هذا المنتج متوفّراً بصيغة برايمر، إلا أنّه يعمل تماماً مثل المصل، حيث أنّه يضيف حجماً لشعرات الرموش. إن الفرشاة المرفقة مع العبوة تجعل من السهل تطبيقه صباحاً قبل تمرير فرشاة الماسكارا العادية، وحتى يمكن تطبيقه في المساء لتحصلي على منافعه خلال الليل أيضاً.
 

تيريبلي غروث بوستر ماسكارا من باي تيري
By Terry Terrybly Growth Booster Mascara

 

 

مثل اي ماسكارا عادية، هذا السيروم الملوِّن سيرفع رموشك من خلال إضافة الحجم والطول إليها. كما أنه سينعّم الشعرات من خلال تركيبته المغذّية، والغنية بالحمض الهيالوروني المرطّب، والكولاجين الذي يعالج الرموش ويصلحها. أما الصبغة الموجودة داخل العبوة فستجعل من هذا السيروم ماسكارا ملوّنة ستضيف اللمعان إلى رموشك.

 

سيل بووستر لاش روفيتالايزينغ سيروم من لانكوم
Lancôme Cils Booster Lash Revitalizing Serum

 

إذا كنت تعانين من تلف في شعيرات الرموش جرّاء استخدام الرموش المستعارة، أو بسبب إزالة المكياج بطريقة قاسية على العينين والرموش، عليك بتطبيق سيروم الرموش من لانكوم، الذي سيعمل على ترطيبها في العمق وتقويتها في خلال 4 اسابيع. تركيبة هذا السيروم مؤلفة من مركب حمضي أميني، ما يساعد على علاج أكثر الرموش تعرّضاً للجفاف.

 

 

أضف تعليقا