دار كارل لاجرفيلد تطلق تشكيلتها الجديدة من توقيع المصمم كينيث إيزي

 أعلنت دار كارل لاجرفيلد عن إطلاق تشكيلتها المصغّرة الحصرية رسمياً بالتعاون مع المصمم كينيث إيزي، حيث ستتوفر عبر الإنترنت على المواقع الإلكترونية KARL.com وFARFETCH.com وBrownsfashion.com، وفي متاجر علامة كارل لاجرفيلد في سان جيرمان في باريس وشارع ريجنت في لندن، ابتداءً من 7 يوليو 2021. 
وجاء التعاون بين الدار والمصمم العالمي باقتراح ورعاية مستشارة الإطلالات كارين روتفيلد، لتجمع التشكيلة المصغّرة الجديدة لموسم ربيع وصيف 2021 بين الأسلوب الأوروبي والنيجيري، وتتميز قطعها بزخارف جذابة وتصاميم أنيقة. كما تمت إضافة تدرجاتٍ لونية مشرقة إلى تصاميم كارل لاجرفيلد المميزة بلونيها الأبيض والأسود، بأنماطٍ مستوحاة من الأقمشة الأفريقية التقليدية. 


وتعاون المصمم كينيث إيزي ومدير التصميم لدى كارل لاجرفيلد، هان كيم، على ابتكار التشكيلة التي تضم تصاميم جاهزة تناسب الرجال والنساء، بالإضافة إلى إكسسوارات تعكس تقاطع الثقافتين، مما أكسب التشكيلة بعداً احتفالياً يسلط الضوء على تنوع الثقافات والذوق الرفيع. 
وحرصت الدار على استيراد جميع الأقمشة المستخدمة في تصاميم الإكسسوارات، بما فيها حمّالات المفاتيح وحقيبة الهاتف المحمول، من نيجيريا، بينما استخدمت الأقمشة الجلدية المتوافقة مع قوانين الاستيراد والمعايير البيئية الصارمة الموضوعة من قبل مجموعة عمل الجلود (LWG). وتضم تشكيلة الألبسة الجاهزة مجموعةً من القطع المحاكة التي تتنوع بين الكنزات والسراويل الأنيقة والتصاميم الفضفاضة والقطع العملية التي يمكن تنسيقها بسهولة تامة مع الإطلالات الرسمية. كما يبرز من قطع التشكيلة قميص من الحرير الخالص باللونين الأبيض والأسود منسّق مع سروال مطابق مصنوع من أقمشة القنّب الإيطالية المميزة، بالإضافة إلى كنزات مقلّمة بخطوط عمودية ومتوفرة بتدرجات لونية فاتحة ومصنوعة من مزيج من صوف وقطن الميرينو وسترة أنيقة مع تطريزات ظاهرة ومتناغمة. وتتراوح أسعار قطع التشكيلة الحصرية بين 99 و695 يورو. 


وتعليقاً على هذا الموضوع، قال كينيث إيزي: "أتاحت لي هذه التجربة الرائعة اختبار أسلوب علامة كارل لاجرفيلد العريقة عن قرب وتطوير أسلوبي الخاص في التصميم. وآمل أن تنال هذه التشكيلة إعجاب المهتمين بالموضة والأزياء." 
ومن جهتها، قالت كارين روتفيلد، مستشارة الإطلالات: "تتميز تصاميم كينيث بالابتكار والحداثة، مما يضفي لمسةً من الاختلاف على قطع التشكيلة. وكلي ثقة بأن كارل كان ليحب هذه التشكيلة لتعدد ألوانها وتنوعها الثقافي." 
وبدوره قال بيير باولو ريغي، الرئيس التنفيذي لعلامة كارل لاجرفيلد: "يتشارك كينيث مع كارل لاجرفيلد في رؤيته التي تتمحور حول قيم الإبداع والابتكار والجودة والمصداقية. ونتطلع لمتابعة الأصداء التي ستعقب إطلاق التشكيلة." 


كما علّقت هولي روجرز، مديرة متجر Browns ورئيسة العلامات التجارية لدى FARFETCH قائلةً: "نحن سعداء بمواصلة التعاون مع علامة كارل لاجرفيلد وبهذه التشكيلة المشتركة مع المصمم كينيث إيزي. ولطالمنا دعمنا كينيث منذ البداية بسبب رؤيته الثاقبة وأفكاره الفريدة مجتمعةً مع شغفه بتكريم مواطنيه الفنانين واحتفاءه بإرثه الثقافي، مما يجعله الشريك المثالي لاستكمال مسيرة كارل لاجرفيلد العريقة. ومن الرائع أن نطلق هذه التشكيلة العصرية الفريدة على منصة FARFECTH وفي متجر Browns لعملائنا من مختلف أنحاء العالم، حيث عودناهم دائماً على تقديم كل ما هو مبتكر وجديد."

أضف تعليقا
المزيد من أخبار الموضة