أجمل فساتين زفاف للمحجبات لعروس العيد موضة 2021

 

 

تحظى العروس المحجبة بعدد كبير من الخيارات من موديلات فساتين الزفاف هذا الموسم والتي تأتي بقصات محتشمة تتماشى مع الستايل المحتشم.


موديلات فخمة نضعها أمام عروس العيد المحجبة تعكس صيحات موضة صيف 2021، شاهديها واستوحي منها.

 

اقرئي أيضا : فساتين زفاف محجبات محتشمة 2019 بقصّات ناعمة

 


فساتين زفاف للمحجبات مزوده بالكاب الطويل

 

اذا كنت تحلمين بإطلالة ملوكيه في يوم الزفاف عليكِ إعتماد موضة فساتين الزفاف المزوده بالكاب الطويل، يساعد هذا الستايل في ظهورك بكتفين أعرض في حال كنت نحيلة الجسم، كما نرشحه لصاحبات القوام الكمثري شرط أن تكون التنورة واسعة لتبدين بجسم متناسق.


 

 

 

فساتين زفاف للعروس المحجبة بأكمام منفوخة 

 

 

لسنا في حاجة إلى الإشارة إلى أن الأكمام المنفوخةPuff sleeves تعتبر من أبرز توجهات موضة صيف 2021 وهى من القطع المثالية للعروس النحيفة، كما يمكن أن تخفي شكل الذراعين الممتلئين.


برزت هذا الموسم الأكمام المصممة بأساور عريضة أو المزمومه برباط حول المعصم، طبقي هذه الصيحة لتحصلي على إطلالة ناعمة كالأميرات.

 

 

 

فساتين زفاف منفوشة طبقات للمحجبات

كالعادة لم تغب فساتين الزفاف ذي التناتير المنفوشة الضخمة عن مجموعات 2021 ولكنها أغلبها جاء مؤلفًا من طبقتين على الأقل، صيحة مميزة تناسب العروس النحيفة لا سيما التي تعاني من نحافة الساقين، فقط على القصيرات تجنبها لأنها ستزيد من مشكلتهن.

 

فساتين زفاف مطرزه بالترتر لعروس العيد

 

 

في حال كنت تبحثين عن فستان مميز ننصحك بإعتماد الموديلات المطرزة خاصة تلك المحبوكه بالترتر اللامع، اختاريه مطرز حول الصدر إذا كنتِ من صاحبات القوام الكمثري واختاري الموديلات المزينة بتطريزات تغطي التنوره مع توب ساده إذا كان قوامك على شكل التفاحة.

 

 

 

 

 

أضف تعليقا