مجوهرات من الياقوت الأزرق لاطلالة العيد

لا منافس لجمالية الياقوت الأزرق في اطلالة العيد، وقد لاحظنا سيطرت هذا الحجر الكريم الفاخر على إصدارات العديد من دور المجوهرات العالمية الجديدة. يزيد هذا الحجر المميز من سحر الاطلالة ويمنحها طابعاً ملوكياً لا مثيل له. لذا تعرفي الى أبرز الدور التي قدمته، وكيف يمكن أن ترتديه بالطرق الصحيحة. 

فوائد حجر الياقوت الأزرق 


يُعد الياقوت الأزرق أحد الأحجار الكريمة المَلكيّة المميّزة يُعطي مرتديه جمالًا عند استخدامه كأدواتٍ للزينة حسب علماء الطاقة فإن حجر الياقوت يرتبط بالشمس؛ لذا فإنّ ارتداءه يمنح الشخص الطاقة الإيجابية والحيويّة. يساعد هذا الحجر مُرتديه على التركيز ويُزيل التوتّر والارتباك وبالتالي يمنحه شخصيةً جذابةً. كما يعزز الثقة بالنفس، فارتداء حجر الياقوت الأزرق ذو اللون والشكل والوزن المناسب يساعد في جعل الشخص يشعر بالثقة ويتخلّص من التردد.

Chaumet

من قدم هذا الحجر


لعل أبرز من قدم هذه الصيحة هذا الموسم هو دار بوشرون Boucheron وبياجيه Piaget وشوبارد Chopard وبوميلاتو Pomellato وتيفاني أند كو. Tiffany & CO. وشوميه Chaumet وديور فاين جولوري Dior Fine Jewellery وغيرهم كثر... طبعاً، كل دار قدمت تصورها الخاص لهذه التصاميم عاكسةً من خلالها صورة امرأة الدار الخاصة بها وشخصيتها الفريدة. 

Dior Fine Jewellery

كيف يمكن أن تنسقي هذه الصيحة 


ان طرق تنسيق الياقوت الأزرق بحاجة منك الى دقة كبيرة خصوصاً أن هذا الحجر بارز وله سحره الخاص. لذا اليك الطرق الأنسب لاعتماده. 
-    لا تعتمدي مجوهرات ذات أحجار كريمة أخرى مع هذا الياقوت الأزرق لكي تسلطي الضوء عليه. 
-    نسقيه مع فستان باللون الأزرق أو الأبيض أو السيلفر.
-    اعتمدي معه مجوهرات ماسية ناعمة بعيدة عن المبالغة. 

Pomellato

اقرئي أيضاً: 

أجمل مجوهرات مرصعة بالياقوت الوردي

موديلات مجوهرات من الياقوت الزهري

مجوهرات من الياقوت الأحمر لاطلالة ساحرة

أضف تعليقا