الأزرق بمختلف تدرجاته لإطلالات مذهلة للمحجبات في العيد

  • هذا اللون لا تبطل موضته من موسم الى آخر، فالأزرق بمختلف تدرجاته هو المرادف للجاذبية والأنوثة المطلقة. تدرّجات الأزرق الزاهية وصولاً الى التدرجات الأكثر هدوءاً هي أساس الموضة هذا الربيع. بوسعك أن تجدي من تدرجات هذا اللون كل ما يليق بلون سحنتك، وهو يمنحك حيوية عصرية وجاذبية ساخنة. اجعلي هذه الألوان من أساسيات دولابك هذا الموسم وأطلي به في العيد بلوكات رصينة ومميزة ومحتشمة تليق بحجابك وكوني متألقة.

     

    أجمل إطلالات العيد بـ اللون الأزرق للمحجبات

     


    إذا كنت لا تحبين الإطلالة بألوان زاهية فاتحة، وتفضلين الإبقاء على العباية السوداء لباساً تقليدياً لك، فالأزرق الناعم سيكون رفيقك الدائم في الأكسسوارات هذا الموسم. من  الأقراط والقلائد والحقائب والأحذية... ستجدينها كلها بالتدرجات اللونية المختلفة من الأزرق، فلا تجزعي، بوسعك الحفاظ على كلاسيكيتك ومواكبة الموضة في آن معاً.


    اختاري إطلالة العيد على شكل فستان طويل بنقوش الورود النيلي، أو ببذلة باللون الأزرق الفاتح السماوي، أو قفطان بالأزرق البترولي، أو حتى تصميم من الساتان الرائج جداً هذا الموسم على شكل فستان أنثوي طويل يلامس الأرض. فموضة الأزرق أغرقت الأسواق هذا الموسم بمختلف التصاميم والقصات والتدرجات منه لتجدي التدرج الأنسب للون سحنتك وستايلك في آن. أما ألوان الحجاب المثالي للأزرق، فهي تتراوح ما بين البيج والنيود والأبيض أو التدرج اللوني ذاته الذي اخترت إطلالتك منه.

     

    اقرئي أيضاً:فساتين باللون الازرق الملكي ليوم الخطوبة بوحي من النجمات


    لا تقتصر موضة هذه الألوان على الحقائب والأكسسوارات والأزياء فحسب، بل هي أيضاً في أساسيات المجوهرات ومزجت مع الفضي والذهبي...
    هذا الموسم لا تترددي باختيار التدرجات اللونية الزرقاء، تجرّئي وكوني صارخة، عفوية ومليئة بالحيوية مع هذه الألوان المفعمة بالنعومة والجاذبية لتكوني نجمة العيد في لوكك الآسر!
     

    أضف تعليقا