للمحجبات: إطلالات العيد رائعة بنقوش الأزهار!

  • الفساتين الطويلة المنسدلة ذات الطابع الرومانسي الأثيري والناعم هي الأكثر رواجاً هذا الموسم، لا سيما تلك ذات الألوان الساحرة والزاهية تارة، أو بألوان الباستيل الأنثوية التي تليق بشتى السحنات ولكن يبقى الرقي والفخامة والسحر، عنوانهم نقوش الورود اللافتة بمختلف الأحجام والأشكال والكثافة والتي كست مختلف إطلالات المحجبات في الصيف وستمنح لوكاتك في العيد الكثير من الجاذبية والأناقة.

    إطلالات بنقوش الورود مثالية للمحجبات!

     


    فقد رأينا هذا الموسم، أبرز المحجبات الراقيات، كلهن في فساتين طويلة لافتة ومميزة مزينة بنقوش الأزهار، منهن اخترن تصاميمهن منقوش كبيرة وواضحة، وأخريات بنقوش ورود ناعمة وتارة أخرة ورود ذات طابع فني مجرد، فيما أضيفت في بعض الأحيان تفاصيل الى التصاميم لتعزيز جاذبيتها مثل الحزام على الخصر لمنحك قوام ممشوق لا يقاوم وخصر نحيل لافت. حتى أن بعض التصاميم التي أطلقتها علامات الموضة من هذا الستايل جائت تناسب كافة الأجسام والمحجبات وغير المحجبات على حد سواء. 

     

    اقرئي أيضاً:الفاشينيستا المحجبات يعشقن قماش الساتان في الصيف

     

    فإذا كنت واقعة في حيرة من أمرك  وتبحثين عن ما ترتدينه لتتألقي في العيد، القفطانات والجلابيات هي إحدى الخيارات الأفضل بنقوش الورود، ومنها جاءت على شكل سترة طويلة ترتدينها فوق فستان بلون صلب ومنها تأتي على شكل تصميم ذو طبقات، كما وطرحتها العديد من الدور على شكل فساتين ذات سحر الشرق.
    استوحي من المحجبات الراقيات في معرض الصور كيف ترتدين هذه التصاميم أو اختاري الجلابية ذات الطابع اليوناني بهذه النقوش وكوني ملكة الترف والفخامة في كل مكان تذهبين إليه. 
     

    أضف تعليقا