زيت يزيل حب الشباب في يومين

 

 

إذا كان هناك زيت وجه واحد يجب أن تجربه كل أنواع البشرة، وخاصة البشرة الدهنية والمعرضة لـ حب الشباب ، فهو زيت الجوجوبا؛ هذا الزيت غير اللزج وعديم الرائحة يغذي البشرة بعمق، وهو غني للغاية بالمعادن المفيدة للبشرة والشعر مثل النحاس والزنك واليود والسيلينيوم. لذلك يستخدم زيت الجوجوبا على نطاق واسع في مستحضرات ترطيب الجسم وكريمات الوجه. 

 

اقرئي أيضا : نصائح حول أفضل علاجات حب الشباب للبشرة الحساسة


 
فوائد زيت الجوجوبا:

 

 

 

 

1. غني بالأحماض الدهنية الأساسية. 
2. يحتوي على مستويات عالية من مضادات الأكسدة. 
3. غني بفيتامين A و E. 
4. يجدد الخلايا الجديدة ويصلح الخلايا التالفة. 
5. يرطب البشرة ويمنع الجفاف. 
6. لا يؤدي إلى تفاقم حب الشباب على البشرة الدهنيةالمعرضة لحب الشباب. 
7. يهدئ تهيج الجلد. 
8. يقضي على الجذور الحرة ويحارب علامات الشيخوخة.

 

لماذا يعتبر زيت الجوجوبا رائعًا للبشرة المعرضة لحب الشباب والبشرة الدهنية؟

 

 

 

 

زيت الجوجوبا يرطب ويملأ جميع أنواع البشرة. إنه رائع للبشرة المعرضة لحب الشباب لأنه يساعد على تهدئة التهيج والبثور. هذا الزيت له خصائص مضادة للالتهابات ولا يسد المسام. يساعد على الترطيب العميق ، كما يمنع الخطوط الدقيقة والجلد المترهل وعلامات الشيخوخة المبكرة. 

نظرًا لأن زيت الجوجوبا له بنية جزيئية مشابهة للزيوت الطبيعية ، فإن مسام الوجه تسمح له باختراق الطبقة العليا والوصول إلى أعمق الطبقات حيث يلزم الترطيب للحصول على بشرة صحية. زيت الجوجوبا له خصائص علاجية ، وهو فعال على البشرة الدهنية والمعرضة لحب الشباب لأنه يحاكي زيوت البشرة (وهو زيت طبيعي تفرزه خلايا الجلد) . 
لعلاج حب الشباب خلال أيام قومي بتطبيق الزيت موضعيًا دون قلق من قوامه الزيتي، كذلك لزيت الجوجوبا طرق أخرى واستخدمات لا تقتصر على حب الشباب فحسب بينما هو حل لعدد من مشكلات البشرة والشعر. 

 

طرق استخدام زيت الجوجوبا: 

 

1. كـ مرطب للبشرة والشعر: يمكن للتدليك المنتظم للبشرة والشعر باستخدام زيت الجوجوبا ليحافظ على بشرتكِ وشعركِ رطباً وصحياً.
 
2. البشرة: تحتاجين إلى شراء زجاجة من زيت الجوجوبا العضوي لأنك لن تحتاجي إلى مزيل مكياج بعد الآن. كل ما تحتاجه هو كرة قطنية منقوعة قليلاً في الزيت. لإزالة المكياج عن وجهك ، افركي به برفق على وجهك. يعد هذا خيارًا أفضل بكثير لإزالة المكياج حيث يمكنك تدليك وجهك باستخدام هذا الزيت عالي الكفاءة وغير اللاصق.

3. لتهدئة التهاب الجلد:  لا يحتوي زيت الجوجوبا على العناصر الغذائية الأساسية فحسب ، بل له أيضًا خصائص مضادة للالتهابات. إذا كان هناك طفح جلدي على جسمكِ، فإن تطبيق زيت الجوجوبا يمكن أن يجعله يشفى بشكل أسرع.

 

 

 

 

4. هل يمكن أن تقلل من الهالات السوداء: هل تبحث عن العلاج الأمثل لإزالة الهالات السوداء؟ يُضاف زيت الجوجوبا إلى زيت البابونج ويُمزج جيدًا. ضعي هذا المستحضر حول منطقة أسفل العينين باستخدام كرة قطنية. ستلاحظ نتائج ملحوظة في غضون أسابيع قليلة.
 
5. تنظيف البشرة : إذا لم تكن قد جربت بعد التطهير الزيتي للحصول على بشرة صافية ، فعليك المحاولة الآن.  ومع ذلك ، إذا كانت بشرتك دهنية ومعرضة لحب الشباب، فمن الأفضل التمسك بزيت الجوجوبا.

 

 


 

أضف تعليقا