عبايات للشابات موضة صيف 2021 ونصائح لتنسيقها

 

شهد الموسم الصيفي تنوع كبير في موديلات العبايات الشرقية، أخترنا لكِ منها تصاميم تناسب الاطلالات الشبابية والمراهقات، ندعوك لمشاهدتها قبل البدء في تجديد خزانتك للموسم الجديد.

 

 

اقرئي أيضا : موديلات عبايات كاجوال للشابات موضة 2021 

 

 

 

 

عبايات باللون الأزرق النيلي موضة 2021

 

شقت العبايات الزرقاء طريقها إلى مجموعات 2021 وتسابقت الفاشينيستا المحجبات على تنسيقها بطرق شبابية مميزة، على طريقة الفاشيتيستا فاطمة حسام ارتدي العباية الزرقاء مع فستان ساتان فاتح يصل طوله إلى الكاحل وطرحة من نفس لون العباية وصندال فضي.


نسقي العباية الزرقاء مع فستان أبيض أو توب وبنطال أبيض واسع واكملي اللوك على غرار الفاشينيستا سحر فؤاد مع طرحة بيج فاتحة وصندال أبيض وحقيبة اللؤلؤ البيضاء الرائجة.

 

 

 

 

عبايات بجهتين غير متماثلتين موضة الموسم 

 

 

سجلت العبايات المصممة بجهتين غير متماثلتين حضور لافت وتفنن المصممون في تقديمها بموديلات كاجوال مودرن تناسب لوكات الشابات والمراهقات، نسقي العباية التي تمزج بين اللونين الأبيض والأسود مع توب أبيض وبنطال جينز داكن وتممي اللوك إما مع حذاء مدبب أبيض أو مع سنيكرز بيضاء.


من وحي إطلالة مؤثرة الموضة خولة المراغي نسقي العباية المصممة باللونين الرمادي والأسود مع فستان أسود وطرحة سوداء بحواف مطرزة وانتعلي صندال شفاف.

 

 

 

 

عبايات ملونة بألوان ناعمة وتطريزات بسيطة للشابات

 

تأتي موضة العبايات المصممة بألوان ناعمة وتطريزات بسيطة في صالح الشابات والمراهقات حيث يسهل تنسيقها مع الملابس الكاجوال، نسقي العباية البيج مع توب أبيض واسع برقبة عالية وبنطال جينز Skinny أبيض واعتمري التوربان الأبيض وسنيكرز بيضاء.


لائمي العباية البيج غير متماثلة الحواف مع مع فستان أبيض طويل وطرحة بيج وانتعلي حذاء Loafers مطبع وأكملي أناقتك بحقيبة كتف بيضاء اختاريها بحزام طويل لتمكنك من حملها عبر الجسم.

 

 

أضف تعليقا