أفكار هدايا مجوهرات للعيد من أشهر الماركات

 

 

مع اقتراب عيد الأضحى 2021، نتطلع لاعتماد مجوهرات فاخرة ومواكبة للموضة، لتكمل أناقتنا، ولذلك فهي فرصة جيدة للتعبير عن إمتنانك لمن تحبين وتقديم هدايا مجوهرات ماركات، ولذلك نطلعك على أفكار هدايا مجوهرات للعيد من أشهر الماركات ليكن أمامك العديد من الخيارات المميزة.

 

اقرئي أيضا : أجمل مجوهرات مرصعة بلؤلؤ التاهيتي

 


أفكار هدايا قلادات للعيد

 

 

 

ما بين القلادات الفاخرة والمرصعة بالألماس، والسلاسل الذهب الناعمة، يمكنك اختيار قطعة تناسب ذوق من تهادينها بهذه القطعة، إن كانت شابة عصرية، فلتهديها بسلسلة ذهبية مثل سلسلة هاري وينستون Harry Winston، وإن كانت سيدة راقية فلتقدمي لها قلادة فخمة مثل قلادة بوتشيلاتي Buccellati.

 

 


 

 

أفكار هدايا خواتم للعيد

 

 

يعد الخاتم من الهدايا المميزة للعيد، حيث أن كل امرأة تحب اعتماد الخواتم، ولتختاري تصميم أنيق ومواكب للموضة مثل خاتم بولغاري Bulgari المصنوع من الذهب الأبيض ومرصع بحجر أسود، أو خاتم شوبارد الذي يجمع بين الذهب الأبيض والوردي، وبتصميم القلب المرصع بفص ألماس متحرك.

 

 

 

 

أفكار هدايا أساور للعيد

 

 

 

تتسم الأساور بسحر خاص وتضيف لمسة أخاذة للمعصم، ويمكن اعتمادها في مختلف الأوقات. نرشح لكِ موديلات أساور مميزة مثل سوار بولغاري الفاخر بتصميم الحية المفتوح من الأمام.

 


أفكار هدايا أقراط للعيد

 

 

 

 

أيضاً تعتبر الأقراط هدية مثالية للعيد، وخاصةً الأقراط الطويلة العصرية مثل أقراط بياجيه الذهبية والمرصعة بالأحجار الكريمة والألماس، أو يمكن أن تقدمي أقراط غير متماثلة، فهي صيحة رائجة في عالم الموضة، مثل أقراط شوميه Chaumet.

 

 

 

أضف تعليقا