أفخم مجوهرات للعيد استوحيها من الملكة أحلام 

تبهر النجمة أحلام معجبيها بإطلالاتها الفاخرة في كل مرة سواء كانت تشارك في برنامج ذا فويس أو في حفلاتها الفنية المختلفة وهي دائما ًما تختار أفخر المجوهرات وأغلاها لإكمال إطلالتها. وقد صرحت أكثر من مرة لوسائل الإعلام أنها تملك قطعاً من المجوهرات الفاخرة يصل ثمنها بين 40 إلى 50 مليون دولار، تعرفي على أفخم مجوهرات أحلام واستوحي منها لكشخة العيد.

 

فما هي أبرز إطلالات المجوهرات الفاخرة التي أطلت بها الملكة أحلام؟ 

 

1- البداية مع أغلى إطلالة مجوهرات ترتديها نجمة عربية لإحياء حفلة. فخلال الاحتفال باليوم الوطني السعودي اختارت أحلام عقداً من دار سامر حليمة للمجوهرات مرصع بـ 280 قيراط من الزمرد الكولومبي الأخضر النادر بالإضافة إلى قطع من الألماس الأصفر وقطع صغيرة من الألماس الأبيض ويصل سعره إلى 7 مليون دولار. كما أكملت إطلالتها بزوجين من الأقراط وصل سعرهما إلى مليون دولار. 


2- تعشق أحلام مجوهرات كارتييه ومن بين الإطلالات التي اختارتها في إحدى حلقات ذا فويس The Voice طقم كامل من مجموعة الفهد المميزة Panthere De Cartier مؤلف من عقد طويل مرصع بالألماس والزمرد بلغت قيمته 550 ألف دولار وزوجين من الأقراط المماثلة بالإضافة إلى خاتم الفهد من العقيق الأسود والألماس بعيون مرصعة بالزمرد الأخضر.

 

3- على غلاف ألبوم فدوة عيونك الذي أطلقته النجمة في فبراير شباط 2021 ارتدت عقداً بديعاً من الألماس الأبيض والأصفر تتدلى منه ألماسة صفراء كبيرة يصل وزنها لوحدها 10 قيراط من دار مجوهرات نصولي يصل سعره إلى 2 مليون دولار بسبب احتوائه على قطع من الألماس الأصفر النادرة. وأكملت النجمة إطلالتها مع مجموعة من الأساور المرصعة بالألماس الأبيض والأصفر من المجموعة نفسها مع خاتم به حجر كبير أصفر مربع الشكل.

 

 

4- في إحدى حلقات برنامج ذا فويس، ظهرت أحلام الشمسي بطقم مجوهرات من دار Messika ميسيكا عبارة عن طوق يلتف حول الرقبة على شكل سلسلة متشابكة من الذهب الأبيض عيار 18 مرصع بأحجار الألماس 2.6 قيراط، وصل سعره إلى نحو 90 ألف دولار، مع أقراط أذن بأطوال مختلفة وصل سعرها إلى نحو 13.500 دولار. من دون أن ننسى الخواتم المرصعة بالألماس التي زينت أصابعها بكل أناقة فاخرة. 

 

 

5- خلال حفل أحيته في الرياض على مسرح الملك فهد الثقافي أبهرت الحضور بعقد من دار "ميسيكا" Missika من مجموعة ماتاهاري Mata Hari والمرصع بحبوب الألماس قطع الماركيز والإجاصي. 

 

اقرئي أيضاً:مجوهرات أحلام تجمع بين الفخامة والعصرية

 

6- في إحدى حلقات برنامج ذا فويس The Voice اختارت أحلام طلة راقية وعصرية شديدة الأنوثة من بوشرون Boucheron عبارة عن طقم من الذهب الأبيض والألماس مؤلف من سلسلة طويلة وزوجين من الأقراط وخاتم يلتف حول الإصبع تم تشكيلها على هيئة ثمار الإجاص التي رصفت بالكامل بالألماس ما جعلها تتألق وتبرق مع كل حركة. 

 


 

أضف تعليقا