اطلالات صيفية من وحي مدونات الموضة المحجبات

إن كنتِ ممن يَحْتَرْنَ في اختيار تنسيقاتهن وأزيائهن اليومية، فيمكنك اللجوء إلى خيارات مدوّنات الموضة؛ لتستوحي منها الأفكار المناسبة لكِ ولصيف ٢٠٢٠، وقد استوحينا لكِ هذه الخيارات من الفاشينيستا المحجبات الخليجيات.

 

ملابس محجبات صيفية من وحي مدوّنات الموضة

 

اقرئي أيضاً:

  فساتين محجبات صيفية من وحي الفاشينيستا بحسب شكل الجسم

6- دلال الدوب

 

إطلالات اللون الأبيض

 

1- عايشة المازمي

 

اقرئي أيضاً: ملابس محجبات باللون الأبيض وأسرار تنسيقها من وحي الفاشينيستا

 

إن كنتِ ممن يفضِّلن ارتداءَ اللون الأبيض، فيمكن لحنين الصيفي أن تلهمك بإطلالتها المكونة من قميص أبيض وبنطال سكري واسع مع حجاب بيج، أو ارتدي قميصًا أبيض مزينًا بالزيتي مع بنطال جينز كما فعلت مريم محمد، أو استوحي من فاطمة حسام خيارها لبنطال وبلوزة باللون الأبيض مع معطف طويل لزي بسيط وعملي.
 
 

خيارات الفساتين

 

9- مريم محمد


لهواة الفساتين، يمكن لعايشة المازمي أن تلهمك خيارها بفستان أبيض بسيط مصمم بمطاط في الخصر، أو اختيار مريم محمد لفستان أبيض ناعم مصمم بوشاح أحمر مزين بكتابات ذهبية، أو ظهور دلال الدوب بفستان زهري ناعم مصمم برسومات بيضاء وبأزرار.
 

تنسيقات شبابية للعمل

 

8- مريم محمد

 

للتنسيقات الصيفية المناسبة للعمل، أطلت مريم محمد بتنورة زيتية مع قميص أبيض بسيط لمظهر شبابي، ولإطلالة رسمية بسيطة ارتدت فاطمة حسام بليزر وبنطالًا باللون السكري، أكملتهما ببلوزة وحجاب باللون الأبيض، ولخيار عصري تأنقت عايشة المازمي ببنطال أبيض مع قميص طويل أبيض مزين بالرسومات البنية والقماش الفوسفوري الناعم.

 

أحدث موديلات العبايات من مدوّنات الموضة
 

تفضِّل الكثيرات من النساء اختيارَ العباءات الخفيفة في فصل الصيف، ويسعين للتجمل بأحدث الموديلات وأكثرها أناقة وجمالًا، لذا جمعنا لكنّ عدة خيارات لعباءات صيفية من وحي مدونات الموضة الخليجيات، فاستوحين منها ما يناسب مناسباتكن وذوقكن.


 

الخنساء

 

خيارات صيفية من حنين الصيفي

 

2- حنين الصيفي

اعتمدت مدونة الموضة حنين الصيفي عدة عباءات مذهلة، كان من أحدثها عباءة سوداء مزينة بنقشة ذهبية وفصوص بيضاء في الجانب الأيمن، وأخرى بنية واسعة أكملتها بحجاب بني بدرجة مختلفة لإطلالة عصرية.
 

عبايات صيفية من الخنساء

6- الخنساء

فضلت مدونة الموضة العمانية الخنساء التنوع في عباءاتها اليومية، ومن أبرز إطلالاتها ظهرت بعباءة بيضاء مزينة بالأحمر والأصفر، وأطلت بعباءة سوداء مزينة بالفوسفوري لخيار شبابي مرح، وارتدت عباءة سوداء مزينة بخطوط بنفسجية ومثلثات لامعة، وأخرى سوداء مزينة بتطريزات زرقاء.

 

استوحي عباياتك من بثينة آل عيسى

3- بثينةال عيسى

تأنقت بثينة بعدة عباءات خفيفة مناسِبة لفصل الصيف، من أبرزها عباءة سماوية مطرزة بالأبيض، واختارت عباءة بيضاء مزينة برسمة بيضاء وكحلية في المنتصف وفي أطراف الأكمام لمظهر صيفي مذهل، ونسقت عباءة سوداء ناعمة بتطريزات سوداء متوسطة الحجم لإطلالة بسيطة وعملية.
 

أضف تعليقا