لن تصدقي هذا هو سعر فستان أحلام

تلفتنا النجمة أحلام بأناقتها المعهودة وبتركيزها على الأزياء التي تحتوي على تفاصيل ملفتة للنظر، ومؤخراً، ظهرت بفستان رائع ذو قصة ملوكية من تصميم ماركة عالمية شهيرة. فبدت أحلام فيه أيقونة في الجمال. فما هي هذه الماركة وكم يبلغ ثمن هذا الفستان الذي يقال أن سعره خيالي. 

فستان من ماركة شهيرة 


اتجهت هذه المرة أحلام نحو علامة فالنتينو Valentinoلاختيار فستانها وهي تعتبر من العلامات المفضلة لديها خصوصاً أن هذه العلامة تقدم تصاميم تليق بالملكة وتتماشى مع ذوقها. اختارت أحلام فستان بقصة ملوكية ذو لون ذهبي مائل الى البرونزي مصنوع من الحرير المنساب. هذه الفستان يعتبر من مجموعات الكوتور لفالنتينو، لهذا يعتبر قطعة فريدة من نوعها وأيقونية. لاق هذا التصميم بشكل كبير بالنجمة أحلام وأبرز سمرتها الجميلة بشكل لافت خصوصاً أن اللون تماشى معها كثيراً وهو يعكس فخامةً وألقاً لا مثيل لهما. 

كم يبلغ ثمن هذا الفستان 


كما سبق وذكرنا ان هذه الفستان هو من مجموعات الكوتور لدى فالنتينو Valentino أي مجموعة الأزياء الراقية، من هنا ان ثمنه يكون غالياً نظراً للتفاصيل الدقيقة التي يحتويها في التصميم ونظراً للساعات الطويلة التي تطلبها في الابتكار والفخامة في التنفيذ. الا أن اللافت أن ما أن ارتدت أحلام هذا الفستان، حتى نفذ من الأسواق وبات Out of Stock. وبالعودة الى ثمنه، يبلغ سعر هذا الفستان 24,670 دولار أميركي. 

اقرئي أيضاً: 

ديكور غرف الجلسات الموجودة في منزل أحلام

مجوهرات أحلام .. استوحي منها لاطلالة فخمة في العيد

إطلالات محتشمة من وحي أحلام

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات