مجوهرات أحلام .. استوحي منها لاطلالة فخمة في العيد

تلفتنا أحلام دائماً باطلالاتها المشرقة المزينة بأجمل وأرقى المجوهرات، فهي تعتمد على هذه التصاميم الجميلة لتطعم جمال شكلها وسحر أزيائها. واللافت أن أحلام تنوع بشكل كبير في المجوهرات وفي الماركات، فلا يحدها تصميم أو شكل معين بل تعتمد على الكثير من التصاميم المختلفة. فما هي الماركات العالمية المفضلة وكيف يمكن أن تنسقي المجوهرات بأسلوب أحلام في اطلالة العيد.

مجوهرات من ماركات عالمية 


تنوع النجمة الإماراتية أحلام في تصاميم مجوهراتها بشكل كبير، وهي لا يمكن أن تطل دون أن تكون موقعة من أهم الماركات العالمية وعلى رأسهم دار كارتييه Cartier التي تعتبر محببة الى قلبها بشكل كبير خصوصاً مجموعة لا بانتير دو كارتييه La Panthere de Cartier التي غالباً ما تختار من تصاميمها بشكل كبير. وبالإضافة الى هذه الدار العريقة، تحب أحلام جداً أن ترتدي من تصاميم فان كليف أن آربلز Van Cleef & Arpels بمختلف أشكالها وتعتبر مجموعة آلامبرا Alhambra هي المفضلة لديها التي اختارتها بألوان عديدة. ومن بين العلامات الأخرى التي تحبها أحلام هي دار بولغاري Bulgari ودار شوبارد Chopard وغيرها من العلامات العربية العريقة التي تشجعها أحلام بشكل دائم. 

كيف يمكن أن تعتمدي أسلوب أحلام في المجوهرات؟ 


تألقي بالأسلوب نفسه كما تعتمد أحلام، ونسقي المجوهرات بطريقة لافتة  في العيد كما تعتمد النجمة الجميلة من خلال النصائح التالية: 
-    لا تخافي من ارتداء التصاميم البارزة والكبيرة لأنها سر تألق اطلالتك. 
-    ركزي على المجوهرات التي تحتوي على أحجار كريمة بارزة في اطلالتها. 
-    كدسي في مجوهراتك بطريقة متناسقة وآسرة. 

اقرئي أيضاً: 

إطلالات محتشمة من وحي أحلام

أحلام تتألق بإطلالة ناعمة ومميزة في كواليس أغنيتها "الله يرحمه"

مزح ورومانسية في صور أحلام الأخيرة مع زوجها

أضف تعليقا