ديكور غرف الجلسات الموجودة في منزل أحلام

مما لاشك فيه أن الفنانة الاماراتية أحلام تتمتع بذوق رفيع في اختيار أثاث منزلها، كما هو الحال في حرصها على جعل اطلالاتها بأبهى حلة، وكثر يحبون الغوص في تفاصيل منزلها... كيف تعيش؟ وأين تقضي وقتها في المنزل؟ وأي غرفة هي الأقرب الى قلبها؟

ومن خلال جولة لنا على "انستقرام" النجمة أحلام، نلاحظ امتلاكها لعدد من غرف الجلسات في قصرها الفاخر والفخم، سنطلعك عليها وعلى تفاصيل الديكور فيها في هذا الموضوع.

 

ديكور غرف الجلسات الموجودة في منزل أحلام

 

مدخل جذاب

يظهر في الفيديو الذي استخدمت فيه أحلام المبخرة وشاركته عبر حسابها في "انستقرام" كونسول خشبي، رتب فوقه أكثر من 6 لوحات فنية جمعت بين اللونين الأبيض والأسود، وهو نقطة فصل بين غرف جلسات المنزل المتعددة.

 

 

يبدو مدخل قصر أحلام واسعاً اذ وضعت في كل زاوية طاولة خشبية زينتها بالورود، وبعضها الآخر تم تزيينه بصمديات تتلاءم مع أثاث المنزل الذي اختارته النجمة الاماراتية.

 

 

مرآة كبيرة

مما لاشك فيه أن أحلام تحتاج أن يكون لها مرآة كبيرة لإلقاء نظرة أخيرة على ملابسها قبل خروجها من المنزل، وبما أن المرآة تُعد قطعة أساسية، لذا ان يكتمل المنزل من دونها ولا يمكن الاستغناء عنها. وفضلًا عن دورها العملي، فهي تضفي لمسة جمالية للشكل العام، إذ يمكنكِ وضعها في أماكن مختلفة ملائمة لاستخدمها، وفي الوقت نفسه تتناسب مع ديكور المرايا في المنزل، كما هو الحال لدى أحلام، اذ لم تستخدم مرآة لها إطارات محددة، بل أتت بمرآة مخصصة وضعتها بين غرف الجلسات.

 

 

مكتبة التلفاز

خصصت أحلام في احدى غرف جلسات المنزل جداراً كبيراً لوضع تلفاز البلازما عليه، وصممته من الخشب الأبيض مع عدد كبير من الرفوف، وزينته بصمديات ذهبية تتلاءم وتتناغم مع اللون الذهبي الموجود في سقف الجبس بورد.

 

 

كونسول فخم

في هذا الفيديو يبرز كونسول كبير بأرجل ذهبية وتبدو عليه ملامح الفخامة بشكل كبير، وظهر ذلك خلال احتفال أحلام بإحدى العاملات لديها في المنزل. كما تظهر بوضوح أعمدة باللون البرونزي تتلاءم مع اللون الذهبي الموجود في الجبس بورد.

 

 

كنبة بيضاء

في هذا الفيديو الذي تدعو فيه أحلام متابعيها للبقاء في المنزل، تظهر خلفها كنبة باللون الأبيض الناصع مع طاولة سفرة تتسع لحوالي 8 أشخاص، وقد اختارت خشب الكراسي من لون الخشب الطبيعي، وأضافت إليه قماشاً باللون الأزرق السماوي، أما الطاولة فاختارتها بيضاء اللون.

وتتوسطت غرفة الجلوس هذه طاولة مستطيلة من لون الخشب الطبيعي، تم وضع عليها ورود الأوركيديا البيضاء اللون.

 

 

غرفة جلوس بيج

لا شك أن أحلام تميل إلى الألوان الفاتحة في اختيار غرف الجلسات، اذ، ظهرت في فيديو وخلفها غرفة جلوس باللون البيج مع وسائد يتداخل فيها اللونان الأصفر والأخضر، بشكل ناعم وبسيط. وفي الوسط تمّ وضع طاولة كبيرة من لون الخشب البني الطبيعي.

 

ديكور غرف الجلسات الموجودة في منزل أحلام

 

كما قامت أحلام بتزيين الطاولة بتحف وصمديات ناعمة بعيدة عن الفوضى، ما خلق تناغمًا واضحًا بين غرف الجلسات المتعددة في منزلها، والتي أتت متناسقة بشكل كبير مع الديكورات العامة.

 

ديكور غرف الجلسات الموجودة في منزل أحلام

 

أضف تعليقا