موديلات فساتين سهرة لبنانية موضة ربيع 2020 بحسب الجسم

برعت أشهر الأسماء اللبنانية في إبتكار تشكيلة فاخرة من فساتين السهرة والتي كشفت عنها ضمن مجموعات ربيع وصيف 2020 للأزياء الجاهزة والكوتور، اكتشفي أبرز الصيحات من خلال الصور التي جمعناها لكِ وتعرفي على الموديل الذي يناسب شكل جسمك.

 

اقرئي ايضا : موديلات فساتين سورايه موضة ربيع 2020 للقصيرات

 

فساتين سهرة لبنانية موضة 2020 للقصيرات

 

 

 

 

أدرجت دور الأزياء اللبنانية تشكيلة من فساتين السهرة التي تساعد في إطالة القامة ونرشحها لقصيرات القامة، تمثلت هذه التصاميم في الفساتين ذات التنانير المنسدلة على الجسم عالية الخصر من توقيع المبدع العالمي إيلي صعب Elie Saab والفساتين الـ High low أو القصيرة المزودة بذيل طويل من جورج حبيقة Georges Hobeika.

 

 

 

 

فساتين لبنانية موضة ربيع 2020 للنحيفات

 

 

 

 

لا تزال فساتين السهرة المميزة بالقصات الضخمة والتفاصيل الكثيرة الأبرز هذا الموسم، خطفت أنظارنا الفساتين المصممة على هيئة طبقات مموجه من مجموعة قزي آند أسطا Azzi & Osta والفساتين الطبقات المصممة بتوب Peplum من توقيع أنجي باريس Ingie Paris والفساتين المغلفة بالتطريز من ماركة حسين بظاظا Hussein Bazaza، استعيني بواحد من هذه الموديلات لتخفي عيوب القوام النحيف.

 

 

 

 

فساتين سهرة لبنانية آخر موضة للقوام الكمثري

 

 

 

 

تعتبر فساتين السهرة المنفوشة من الأساسيات التي ترتكز عليها مجموعات الكوتور، وفي مجموعة ربيع 2020 للمصمم اللبناني طوني ورد Tony Ward أحببنا الفساتين ذات الألوان الباستيلية الناعمة كما لفتتنا الفساتين بالياقات العالية من توقيع ريم عكرا Reem Acra والتي تناسب القوام كمثري الشكل.

 

 

 

 

فساتين سهرة موضة 2020 لقوام الساعة الرملية

 

تسابقت أشهر الدور اللبنانية في تقديم مجموعة من فساتين السهرة أنثوية القصة التي تبرز جماليات القامة، ندعوك إلى تبني موضة الفساتين الـ Mermaid من توقيع جورج شقرا Georges Chakra اذا كنتِ تتمتعين بقوام الساعة الرملية نحيف الخصر.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة