فساتين سهرة لبنانية للعيد موضة صيف 2021

  • تنافست دور الأزياء اللبنانية على تقديم باقة فخمة من فساتين السهرة ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة والكوتور المخصصة لموسم ربيع وصيف 2021، اخترنا لكِ أجمل موديلات فساتين العيد لتستوحي منها شكل إطلالتك في مناسبات ودعوات عيد الأضحى المبارك.

     

    اقرئي أيضا : أجمل فساتين سهرة لبنانية بألوان الباستيل موضة صيف 2021

     


    فساتين سهرة لبنانية مزدانة بالريش الناعم

     

     

    كالعادة لم تخلو مجموعات دور الأزياء اللبنانية من فساتين السهرة المحبوكة بالريش الناعم، قدم المصمم العالمي إيلي صعب Elie Saab فستان أسود ديكولتيه بقصة حورية البحر مزين حول الصدر بالريش الأسود ومزود بطبقة خلفية تصل إلى الأرض، تصميم فخم ينحف الجسم ويزيد طوله.


    تألقت عارضة المصمم اللبناني زياد نكد Ziad Nakad بفستان نيود مغطى بالتطريز المتقن مميز بأكمامه الطويلة المزينة بالريش الناعم.

     


    فساتين سهرة لبنانية مطرزة بالكامل موضة 2021

     

    تعتبر فساتين السهرة المطرزة حرفة الدور اللبنانية فلا منافس لهم في عالم صناعة الكوتور، حرص بعض المصممون على إدراج فساتين مغلفة بالكامل بالتطريز، من جهتنا أحببنا الفستان البرتقالي ذي الكتف الواحد المزدان بالتطريز المتناثر من توقيع زياد نكد Ziad Nakad.


    خطف أنظارنا الفستان الأبيض الميدي المحبوك بالتطريز الفضي والأبيض من توقيع جورج حبيقة Georges Hobeika.

     


    فساتين سهرة لبنانية سادة موضة الموسم

     

    نافست فساتين السهرة السادة بقوة هذا الصيف حيث صادفنا تصاميم تمزج بين النعومة والفخامة في مجموعات ربيع وصيف 2021،قدم المبدع اللبناني طوني ورد Tony Ward فستان أصفر منفوخ الكمين مصمم بأساور عريضة، في نفس المجموعة أهجبنا الفستان الأرجواني المصمم بتقنية الطي والمحدد للقامة.


    تألقت عارضة زهير مراد Zuhair Murad بفستان أبيض مزين بشق طويل وتطريز عند الخصر وأحد الكتفين.

     


    فساتين سهرة لبنانية مزينة بالكشاكش آخر موضة

     

     

    كانت الكشاكش نجمة مجموعات ربيع وصيف 2021 ووظفت بشكل رائع ومرتب بعيد عن المبالغة،ظهرت عارضة جورج شقرا Georges Chakra بفستان أخضر نعناع بقصة حورية البحر مزين حول الأكتاف والظهر بالكشاكش.


    أحببنا أيضًا الأكتاف المكشكشه البارزة في الفستان المنفوش الأزرق الفاتح من توقيع إيلي صعب Elie Saab.

     

     

    أضف تعليقا