ماذا تفعل فرقة BTS خارج مجال الموسيقى والغناء؟

فرقة BTS خارج مجال الموسيقى والغناء، في مشاريع صناعة الأزياء والعودة للطبيعة

  • أعلنت دار Louis Vuitton الفرنسية إطلاق مجموعة جديدة من خطوط الأزياء للرجال لخريف 2021 من تصميم فيرجيل أبلوه Virgil Abloh مخصصة لفرقة BTS الكورية والذين تم تعيين أعضائها كسفراء للدار في أبريل الماضي، مع وعد بمشاريع قادمة مثيرة.
    حيث ستتضمن المجموعة 34 قطعة وإطلالة، للظهور في فيلم سيُعرض لأول مرة على موقعها الإلكتروني ظهر يوم الأربعاء  الذين وقعوا كسفراء ل Vuitton في أبريل الماضي مع وعد "بمشاريع مثيرة" قادمة. سيرتدي كل عضو في الفرقة إطلالة واحدة في فيلم المخرج الكوري جيون جو وون.
    وفقًا لـ Vuitton ، "يعرض الفيلم محادثة بين الفضاء والحركة والاتصال العالمي المركزي في الزمن الحاضر، بينما يلقي الضوء على مدينة سيول، ثم تأتي الموسيقى التصويرية والتي تحتوي ع لى مقطوعات أًصلية تم تأليفها من قبل سيكفيكا، كيم كيت ونت غالا.

     وقد تم اختيار BTS والذين هم من أيقونات البوب المشهورة بسبب رسائل أغانيهم وموسيقاهم التي تضفي تأثيراً إيجابياً على فئة الشباب لرسائلها المعززة التي تضفي تأثيرًا إيجابيًا" ، كما ذكرت دار لويس فيتون على حسابها على انستغرام.
    وبموجب هذه الشراكة، سيرتدي أعضاء الفرقة أزياء من Louis Vuitton في إطلالاتهم  القادمة وعروضهم المسرحية.
    قال فيرجيل أبلوه ، المدير الفني للملابس الرجالية في Louis Vuitton ومؤسس علامة Off-White ، "إنني أتطلع إلى هذه الشراكة الرائعة التي تضيف فصلاً حديثًا إلى الدار ، وتجمع بين الفخامة والثقافة المعاصرة". 
     

    المشروع بين لويس فيتون وفرقة بي تي اس ليس الوحيد في تاريخ الفرقة الغني بالإتفاقيات والعقود مع دور أزياء وعلامات تجارية في جميع مجالات الحياة وخارج إطار الفن والموسيقى. بدءاً من السيارات إلى الهواتف الذكية وحتى كراسي التدليك ، يستمر التأثير العالمي لمجموعة BTS الكورية الجنوبية التي حطمت الأرقام القياسية في الانتشار خارج مجال الموسيقى.

    فقاموا بتوقيع اتفاقية تعاون مع ماكدونالدز لإعداد وجبة باسمهم، تواجدت في 50 دولة حول العالم بما فيها الإمارات العربية المتحدة،  وهي عبارة عن 10 قطع دجاج ، بطاطا، كوكاكولا وفلفل حلو وصلصات غمس الكاجون ، تم اعدادها بناء على طلب الفرقة في سلسلة الوجبات السريعة.
    وفي العام الماضي ، قبل إصدار أغنيتهم  Dynamite باللغة الإنجليزية وتم ترشيحها لجائزة جرامي ، أعلنت فرقة BTS عن تعاونها مع ماركة الملابس الرياضية Fila   تم بيع مجموعة Voyager Collection ، التي تتألف من القبعات والقمصان والقلنسوة والحقائب والأحذية الرياضية ، في غضون 24 ساعة في الولايات المتحدة ضمن مشروع بعنوان العودة للطبيعة، والذي يتمحور حول الراحة والتطبيق العملي، والتشجيع على التفكير في البيئة.

    ويرافق إطلاق المجموعة مقطع فيديو ترويجي يضم جميع أعضاء الفرقة - RM و Jungkook و V و J-Hope و Jimin و Suga و Jin.


     

    كما سبق لنجوم K-pop أن يكونوا في مقدمة حملات Skechers ، بالإضافة إلى شراكة مع Dior لأزياء الجولات.
    كما خصصت سلسلة وال مارت Walmart شخصيات خاصة بأغنية "ديناميت" لفرقة BTS، وابتكار ثيم خاص بأعضائها السبعة. وبسعر 60 دولار،  والتي ينوى طرحها في سبتمبر 2021.

    بمناسبة إطلاق McDonald's BTS Meal ، أصدرت الفرقة أيضًا مجموعة من الملابس والإكسسوارات ذات العلامات التجارية المستوحاة من عناصر القائمة. تتميز المجموعة بقبعات وأردية حمام أرجوانية وجوارب وصنادل.

    بعض العناصر مزينة بشعار علبة بطاطس ماكدونالدز مع سبع حبات بطاطس لكل عضو من أعضاء BTS ، وتأتي أخرى باللون الأرجواني BTS ، مع ثيمات ماكدونالدز باللونين الأحمر والذهبي.

    وبمجرد إصدار هذه الوجبات تم إغلاق أكثر من عشرة منافذ ماكدونالدز الإندونيسية مؤقتًا يوم الأربعاء بسبب مخاوف من فيروس كورونا بعد أن أثارت وجبة BTS عمليات شراء مسعورة من المعجبين بالفرقة هناك؟

    وأظهرت الصور منافذ بيع في جاكرتا مكتظة رغم اجراءات كورونا الوقائية، وغمر سائقي التوصيل بالطلبات للمنازل

    حقق فيديو BTS's Dynamite ، الذي تم عرضه لأول مرة على YouTube في 21 أغسطس ، أكثر من مليار مشاهدة ، في حين أن أحدثهم Butter ، الذي تم إصداره في 21 مايو ، حصل على 329 مليون مشاهدة في غضون أسبوعين.

    أضف تعليقا