تعاون جديد يجمع ما بين جاستين بيبر وفرقة بي تي اس BTS الكورية

يبدو أن تعاون موسيقي من نوع خاص سيجمع ما بين اثنين من نجوم فرقة بي تي اس الكورية مع النجم العالمي جاستين بيبر، وفقاً للموقع الإلكتروني Page Six. وأنها مجرد مسألة وقت قبل أن يعلن كلا الطرفين عن توجهاتهما الجديدة.
حيث وضمن مخططات جاستين بيبر لإستكمال ألبومه الجديد والذي تم إصداره مؤخراً، يعمل النجم العالمي بيبر في صمت لجعل بي تي اس جزءاً من أعماله.
حيث قام كل من الطرفين بإلتقاء في بداية الشهر الماضي، مع مجلس إدارة شركة هايب Hype  والمعروفة سابقاً باسم Big Hit Entertainment – والتي قامت بشراء شركة Scooter Braun's Ithaca Holdings مقابل مليار دولار. والتي تضم نجوماً معروفين مثل براون ، أريانا غراندي، ديمي لوفاتو، جي بالفين.


وكان فريق بي تي اس قد أفصح مؤخراً في مقطع فيديو لهم على اليوتيوب بأنهم يسعون لإجراء صفقات تحقق لهم نمواً ومشاركة تأثير إيجابي مع آخرين.
وكان بيبر، 27 عاماً، قد أدلى في تصريح له على اي نيوز E! News بأنه إذا كان يعرف عبر التاريخ أشخاصاً صنعوا التاريخ بما حققوه من أرقام قياسية في صناعة الموسيقى العالمية فهم "بي تي اس BTS" 


وقام جاستين بيبر بتهنئة جاينغوك بعيد ميلاده عبر مقطع نشره على تيك توك تزامن مع احتفال الفريق بنجمهم جاينغوك على وسائل التواصل الإجتماعي

أضف تعليقا