فرقة BTS الكورية تحتفل بذكرى تأسيسها الثامن بحفلتين إفتراضيتين

أعلنت الفرقة الكورية BTS عن إقامة حفلتين إفتراضيتين على الانترنت بمناسبة ذكراهما الثامنة، قريباً في شهر يونيو، إهداء منهم لجيش المعجبين. والتي أطلقوا عليها اسم BTS 2021 Muster Sowoozoo
وكانت المجموعة التي تصدرت الترند العالمي لهذا اليوم،  ومنذ إنطلاقتها عام 2013 وتحطيمها الرقم القياسي لأول أغنية لها، حققت جماهيرية نيزكية كما توصف، بعد إصدارات تخطت مشاهداتها الملايين سواء على قناة اليوتيوب أو Spotify ويتابعها الكثير من شباب وشابات العالم العربي

حيث سيقام يومي الأحد والاثنين حديثين إفتراضيين BTS للجمهور ، والذي سيتضمن عروضًا وتفاعلات حية ، للاحتفال بالذكرى الثامنة لصعود فرقة BTS.  وبمجرد رفع الهاشاتاغ BTS8thAnniversary  حقق تفاعلات قياسية  على تويتر في مايو 2021. 
وكانت المجموعة قد صرحت في  شريط فيديو للإعلان عن الحدث: "ستكون لدينا فرصة للقاء جيش جمهورنا من خلال البث عبر الإنترنت "نحن نعمل بجد لإعداد أداء رائع."

ويهدف البث لأن يكون نسخة لجولة حول العالم، ستعرض فيها العديد من الأغاني باللغة الأجنبية، ومن أغاني ألبومها الصادر باللغة اليابانية سابقاً.

ولدى BTS أيضًا أغنيتان باللغة الإنجليزية هما Dynamite التي صدرت في أغسطس 2020 وحققت نجاحًا عالميًا ، وتصدرت المركز الأول على قائمة  Billboard Top 100. ليدخلوا التاريخ كأول فرقة بوب كورية يتم ترشيحها لجائزة غرامي.
ثم أعادوا الكرة بنجاح جديد مع أغنية  Butter ، والتي تم إصدارها في 21 مايو من هذا العام، ثم ومرة أخرى، يعتلوا الـ  Billboard Top 100. ويحطموا أيضًا الرقم القياسي الخاص بهم على YouTube ب 108.2 مليون مشاهدة في غضون 24 ساعة.  ويتفوقوا على نفسهم حيث حققت Dynamite 101 مليون مشاهدة في نفس الفترة ، مما يعني أن BTS تحتل الآن المرتبة الأولى والثانية عندما يتعلق الأمر بمقاطع الفيديو الموسيقية الأكثر مشاهدة على YouTube في 24 ساعة.


وفي وقت سابق من هذا العام 2021  وقعت الفرقة شراكة مع مطعم ماكدونالدز، والذي قالت عنه شركة Big Hit Entertainment المسؤولة عن فرقة  BTS: "أن الفرقة لديها ذكريات خاصة مع ماكدونالدز". نحن متحمسون لهذا التعاون ولا يمكننا الانتظار لمشاركة وجبة BTS ليتناولها الجميع في العالم. لدرجة أنه وفي أندونيسيا وعند إصدار الوجبات في 9 يونيو، تم إغلاق المنافذ والطرق لشدة الإزدحام على طلبات الوجبة.


أصدرت فرقة BTS المكونة من سبعة أعضاء ، وهي اختصار لـ Bangtan Boys ، أول أغنية فردية لها ، 2 Cool 4 Skool ، في عام 2013. تم إصدار ألبومهم الكوري الأول Dark & Wild في عام 2014 مع ألبوم ياباني Wake Up .

إلا أن ألبومهم الصادر عام 2018 Love Yourself: Tear ، الذي تصدّر قائمة Billboard 200 الأمريكية ، هو الذي دعمهم لتحقيق النجومية في جميع أنحاء العالم،   ليصبح أول ألبوم كوري يتصدر قائمة "أغاني" في الولايات المتحدة بل لقد كان أول عمل آسيوي بشكل عام يحقق هذه الصدارة ويحتفظ بها عامًا كاملًا ضمن قائمة Billboard 200 في عام 2019.

وفي عام 2020 ، صنفتهم مجلة تايم  فناني العام،  وهم الأعضاء - Jin و Suga و J-Hope و RM و Jimin و V و Jungkook – والذي يتميزون برقصاتهم الجميلة، وخفة حركتهم، والدخول إلى معترك قضايا حساسة ومواضيع انسانية هامة مثل الصحة العقلية، والتطرق إلى العنصرية من خلال كلماتهم الجذابة وموسيقاهم الجميلة.

في يونيو 2020 ، قامت الفرقة بالتبرع بمليون دولار لحركة Black Lives Matter ، والتي عشقها المعجبون وأيدوها في غضون 24 ساعة. وفي نفس الشهر من نفس العام ، تبرعت BTS أيضًا بمليون دولار لحملة Live Nation's Crew Nation لدعم موظفي الموسيقى الحية خلال جائحة Covid-19.

وقالت Live Nation: "هذه واحدة من أكبر تبرعات الفنانين التي تم تلقيها لصالح Crew Nation Fund منذ إنشائها".

قالت شركة Big Hit Entertainment ، التابعة للفرقة ، إن عروض BTS 2021 Muster Sowoozoo "ستسمح لأعضاء BTS بالعزف والتحدث إلى معجبيهم العالميين في الوقت الفعلي كما لو كانوا في حفل موسيقي خارجي".

وقالت: "سينصب التركيز على تحقيق الواقعية، ليشعر المعجبين وكأنهم في مهرجان موسيقي.

تبدأ أسعار تذاكر الحفلة الموسيقية الافتراضية من 46.10 دولارًا ليوم واحد و 83.70 دولارًا لكلا اليومين.

أضف تعليقا