صبغ اطراف الشعر بنفسجي

تتنوّع تقنيات تلوين أطراف الشعر لتلبي كافّة الأذواق وتليق بالمرأة بغض النظر عن لون شعرها الأساسي أو نوعه، ويُعد اللون البنفسجي من الدرجات المثالية الذي يتناسب مع العديد من النساء صاحبات البشرة البيضاء والسمراء والشقراء على حدٍّ سواء، وهو لون مشرق وفخم ومميّز، يُضفي تجدداً على مَظهَرك ويُعطيه شعوراً بالحيوية.


تُقدم لك "الجميلة"، أجمل صبغات أطراف الشعر باللون البنفسجي للحصول على شعر ممتع وغير تقليدي.

 

صبغ اطراف الشعر بنفسجي لإطلالة جذابة

 

 

الشعر البني الداكن مع الاطراف البنفسجي

 


يُعد اللون البنفسجي بسبب تعدد استخداماته، هناك مجموعة كبيرة من الإطلالات التي يمكنك تجربتها. إذا كنت تحبين أن تبرزي بإطلالة ملفتة وتريدين لوناً نابض بالحياة، فاستمتعي باللون البنفسجي اللامع أو اختاري مزيجاً عصرياً من درجات البني الداكن مع أطراف الشعر البنفسجية اللون.


الشعر الأسود مع الاطراف البنفسجي

 


لا شيء يمنعك من تجربة هذا اللون البنفسجي الرائع  على أطراف الشعر الأسود، سواء في المنزل أو في الصالون، لأنه يناسب الجميع، ويمكن أن يكون بسيطاً وجريئاً وجذاباً. وسيبدو ممتعاً بشكل خاص على البشرة الباردة.

 

الشعر البني الفاتح مع الاطراف البنفسجي

 

يمكن أن يكون اختيار اللون البنفسجي الغني أمراً مذهلاً للغاية، وهناك خيارات صبغة دائمة وشبه دائمة للاختيار من بينها. إنه لون يعمل جيداً مع جميع درجات اللون البني ويتناسب مع أنواع وألوان مختلفة من الشعر. فإذا كنت ترغبين في لوك مختلف وممتع ورائع، فإنَّ أطراف الشعر البنفسجي مع لون الشعر البني الفاتح مناسبة لك لتتمتعي بإطلالة مفعمة بالشباب والحيوية ولتلفتي أنظار من حولك.

 

الشعر الأشقر مع الاطراف البنفسجي

 


إذا كنت ترغبين في اختيار مظهر يتناسب مع درجات اللون الأشقر لتضفي سحراً خاصاً على اطلالتك في مختلف مناسباتك، فهذا خيار ممتاز آخر. لطالما كان اللون البنفسجي المفضل للشعر لأنه لامع وجريء للغاية، ولكنه أيضاً لون يرتبط بالجاذبية والغموض والهيبة. يميل هذا اللون إلى العمل بشكل جيد مع درجات لون البشرة المتوازنة، اعتماداً على الطريقة التي تختاريها لدمجه.


نصائح للعناية بالشعر المصبوغ

 

 

  • يبدأ الشعر السليم المشرق من بصيلات الشعر، لذلك قومي بتغذيتها بشكل صحيح. ولكي يبدو الشعر صحياً وبشكل أفضل، فأنت تحتاجين إلى تغذية متوازنة من الداخل..
  • يُمثل البروتين وحدات البناء لنمو جميع خلايا الجسم. ولضمان الحصول على كمية كافية منه، اثري وجبتك باللحم البقري والدواجن والمكسرات والبذور ومنتجات الألبان. كما أنَّ البيض الغني بالبروتين يقدم أيضاً البيوتين، وهو فيتامين B والذي يشكل مكوناً بنائياً للشعر.
  • فيتامين A الذي تحصلين عليه من منتجات الألبان والبرتقال والفواكه الخضراء الداكنة والخضروات يساعد في إنتاج الدهون الطبيعية التي تغذي الشعر.
  • فيتامينات B  الموجودة في الكبد واللحوم البقرية والأرز البني والسلمون تدعم نمو الشعر.
  • فيتامين C، وهو مضاد قوي للتأكسد، يقضي على الجذور الحرة التي تتلف البصيلات ويساعد جسمك على امتصاص الحديد. والمصادر المثالية لفيتامين C هي الحمضيات والخضروات الخضروات والطماطم.
  • يمنع الزنك تساقط الشعر ويتواجد في البقول وجوز الهند والموالح والبذور واللحوم الحمراء والدواجن. كما يحتوي المحار على الكثير من الزنك أكثر من أي طعام آخر.
  • تناولي الكثير من الأطعمة التي تحتوي على الأحماض الدهنية أوميجا-3. فهي قد تدعّم صحة فروة الرأس وبريق الشعر، وإذا لم يكن لديك كمية كافية منها، سيصبح شعرك جافاً وهشاً. تجدين أعلى المستويات من الأوميجا-3 في الأسماك والمكسرات والمحار وبذور الكتان، استهلاك متنوع لهذه الأطعمة الشهية سوف يحافظ على شعرك قوياً وصحياً من الداخل.

اقرئي أيضاً:

صور ألوان صبغات شعر بأسلوب النجمات

طرق العناية بالشعر الدهني في الصيف

أحدث الوان صبغات شعر بني 2021

أضف تعليقا