قفاطين وجلابيات ماركات عالمية موضة شتاء 2021

قدمت دور الأزياء العالمية تشكيلة فخمة من القفاطين والجلابيات ضمن مجموعات شتاء 2021 للأزياء الجاهزة والتي ضمت الموديلات المطبعة والمطرزة وحتى الناعمة أحادية اللون، اكتشفي آخر الصيحات لتتألقي بستايل شرقي محتشم في مناسبات نهاية العام.

 

اقرئي أيضا : قفاطين ماركات عالمية موضة 2021 من أسبوع نيويورك


 

 

قفاطين وجلابيات مطرزة لإطلالة فخمة في المساء

 

حرص المصممون على تزيين قفاطين وجلابيات شتاء 2021 بالتطريز والذي غطى قطع بالكامل كما في الموديل الذي رصدناه لدى آندرو جن Andrew Gn أو تركز في جزء واحد من الجلباب مثل التصميم البرغندي المحبوك بتطريز فضي حول منطقة الصدر والخصر الذي تألقت به عارضة ستيلا مكارتني Stella McCartney.

 

قفاطين وجلابيات مطبعة موضة شتاء 2021

 

انفحي اطلالتك بالحيوية من خلال تبني موضة القفاطين والجلابيات المغلفة بالطبعات مثل الموديل الأزرق الملكي من مجموعة نعيم خان Naeem Khan كما سيعجبك القفطان الأسود المطبع بالأخضر من تصميم ماركة ستيلا مكارتني Stella McCartney.


قفاطين وجلابيات بيضاء لإطلالة ناعمة 

 

لا شك أن الأبيض هو نجم شتاء 2021 حيث سيطر بشكل ملحوظ على عروض هذا العام، قدمت ماركات شهيرة القفطان الأبيض بتصميمات منوعة فائقة الأناقة، من جهتنا أعجبنا القفطان الدانتيل المزود بحزام يجمل الخصر من توقيع المبدع اللبناني زهير مراد Zuhair Murad، ننصحك أيضًا بمشاهدة القفطان منفوخ الكمين من ماركة روكساندا Roksanda لتحصلي على إطلالة محتشمة على الموضة.

 

قفاطين وجلابيات بطراز الفستان موضة الموسم

 

تعتبر القفاطين بموديل الفستان خيار رائع يمزج بين الستايل العصري الذي لا يفتقر إلى الإحتشام، من أبرز الماركات التي اتبعت هذا الأسلوب Rodarte و Chalayan وأوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta، وذلك الأخير قدم تصميم A Line يغمر الجسم ويزيد الطول.

أضف تعليقا