5 علامات تكشف أن الزوجة بدأت تكره زوجها 

قد تشير بعض العلامات الى ان الزوجة بدأت تكره زوجها ولا تريد العيش الى جانبه. وهو امر ممكن الحدوث في الحياة الزوجية ويعود الى اسباب مختلفة وقد يؤدي الى انتهائها. ومن الممكن منع هذا من خلال معرفة العوامل التي ادت الى حدوث ذلك ومعالجتها. ولهذا يجب اولاً كشف العلامات التي تدل على ان الزوجة بدأت تكره زوجها من اجل تحليلها وتبيان الظروف التي ادت الى ذلك. 
 

ابرز الاشارات 

 


من الممكن ان تشير بعض العلامات الى ان الزوجة بدأت تكره زوجها. فقد تبدأ في هذه الحالة بالقيام ببعض التصرفات التي تعني انها لا ترغب في العيش الى جانبه. 

 

1 الانانية 


من المهم ان تهتم المرأة بنفسها على مستوى المظهر كما على صعيد الحالة المعنوية. فهذا ينعكس غالباً بشكل ايجابي على العلاقة. لكن حين تكره زوجها فإن هذا الاهتمام يتحول الى انانية. فهي في هذه الحالة لا تهتم الا بنفسها. بل انها تهمل كل ما يتعلق بالزوج وبالعناصر المشتركة بينهما. كذلك قد تتجاهله ولا تسأله عن احواله ولا تتصل به خلال النهار ولا تعتني بمظهره وتتخلى عن كل العادات التي كانت تتبعها من قبل والتي تتعلق به او بهما معاً. 

 


2 عدم التفاعل 

 


من الممكن اذاً ان تتجاهل الزوجة زوجها في هذه الحالة. ولهذا من الطبيعي الا تتفاعل مع ما يقول او يفعل. ولهذا يمكن ان تتوقف عن مناقشته في شأن الامور المشتركة. كذلك فإنها قد تبدي شعورها بالاستياء عند حضوره الى المنزل  وتتهرب من المشاركة في اي حديث يحظى باهتمامه. بل انها قد لا ترغب في الجلوس برفقته او حتى في تناول الطعام معه في بعض الاحيان حيث تدعي مثلاً انها تعاني من وعكة ما او لا تشعر بالجوع. 

 
 3 الصمت 


لا تتفاعل الزوجة مع زوجها في حال بدأت تشعر بعدم الرغبة في مواصلة حياتها الى جانبه. ولهذا فإنها تلتزم الصمت اثناء جلوسهما معاً. ومن الممكن ان تجيب على الاسئلة التي يطرحها من دون اهتمام بكلمة واحدة او اثنتين. الا انها قد تخرج عن صمتها وتبدي اهتمامها بأفراد اسرتها وصديقاتها فتتواصل معهم مثلاً اثناء حضوره من خلال المكالمات الهاتفية. وهذا يعني بشكل واضح انهم باتوا يحتلون المرتبة الاولى بالنسبة اليها. 


 
 4 عدم اتمام الواجبات المنزلية 

 


في هذه الحالة يمكن ان تتوقف الزوجة عن الاهتمام بمنزلها وبكل ما يرتبط به مثل اعمال التنظيف وتحضير الطعام. فهي لا تشعر بالرغبة في ذلك وتفقد اندفاعها وحماسها. وهو يدل على انها لا ترغب في مواصلة الحياة الى جانب الشريك وانها ترفض كل ما يرتبط به من قريب او بعيد. 

 

اقرئي أيضاً:  

7 علامات تكشف أن الزوج يدّعي الحب 7 علامات تكشف أن الزوج يدّعي الحب

 

5 الخروج من المنزل 


من العلامات التي تدل على ان الزوجة بدأت تكره زوجها خروجها يومياً من المنزل وخصوصاً في فترة حضوره اليه. فهذا يد على انها لا تريد مجالسته ولا التحدث اليه. بل انه قد يعني في بعض الاحيان رغبتها في الانفصال عنه. ومن الضروري ان يعرف كل من الزوجين العلامات التي تكشف ان الزوجة بدأت تكره زوجها من اجل معرفة الاسباب وعلاج المشكلة في حال كان هذا ممكناً. 
  
 

أضف تعليقا