توافق المرأة السرطان مع الابراج الأخرى وفق ماغي فرح

يتميز كل برج من الأبراج بنقاط قوة وضعف مختلفة وخصائص وصفات فريدة. ووفقاً لعلم الفلك والأبراج، هناك أبراج لا يمكن التوافق معهم، وأحياناً كثيرة يؤدي الإرتباط بهم إلى علاقة فاشلة أوغير مريحة أبداً. وربّما كانت صفات برج الشخص الآخر من العوامل المهمّة، فهي صفات عامّة تتوافق مع بعضها البعض أو تتنافر. فيما يأتي تُطلعك "الجميلة" على شخصية المرأة السرطان، وما مدى التوافق بينها وبين الأبراج الأخرى على صعيد الصداقة، الحب، الزواج، وما الذي يحدث عندما تلتقي المرأة السرطان مع الأبراج الأخرى؟ وفقاً لتوقعات عالمة الفلك وخبيرة الأبراج ماغي فرح.

 

توافق المرأة السرطان مع الابراج الاخرى


 
شخصية المرأة السرطان

تتمتع المرأة السرطان بالكثير من الصفات الحسنة التي تجعلها مميزة، وتمتلك الكثير من المشاعر والعواطف، تهتم بالأشخاص من حولها، وتُخلص لهم كثيراً، تمنح الدفء والحنان للجميع، ولديها حدس قوي، وتمتلك قدرة عاليّة على إقناع من حولها بنفسها وبأفكارها. شريكة رائعة. إنها محبة ومهتمة ورومانسية، لكن ... لا تثق بسهولة وهي صبورة جداً لذا لا تُحب الاندفاع عندما يتعلق الأمر بالوقوع في الحب.

توافق المرأة السرطان مع الأبراج الأخرى


المرأة السرطان والرجل الحمل

العلاقة بينهما مستحيلة، يسيران في خطان متباعدان لا يمكن أن يلتقيان أبداً، فعلى الرغم مما يبحث عنه الرجل الحمل من إمرأة محبة حنونة، إلا أنَ ما تملكه هذه المرأة من حب وحنان وحساسية زائدة، تجعله ينفر منها، فهي دائمة الاقتراب منه والتعلق به، وبالمقابل رجل الحمل إنفعالي لا يقدِّر ما تحتاجه إمرأة السرطان من حب وحنان.

المرأة السرطان والرجل الثور

تقوم علاقتهما على الإحترام والصداقة، وهي علاقة طويلة الأمد، علاقتهما معتدلة ويتعاونا لأجل تحقيق مصالح خاصة بهما، يجد فيها الرجل الثورالخصم القوي والعنيد والمناضل رغم احترامه لها واحساسه بمشاعر الصداقة والحب تجاهها.

المرأة السرطان والرجل الجوزاء

العلاقة بينهما ناضجة فكرياً وعاطفياً، وتقوم على التفاهم والاحترام، لكنهما يبحثان عن شيء يعمِّق ما بينهما، وعلى الإستعداد للتعاون من أجل تحقيق الفرح والسعادة، ورغم عشق الرجل الجوزاء للحرية، لكنه يسعى للإرتباط بالمرأة السرطان لما فيها من مميزات تشدُّه إليها بقوة، يتحمل غضبها وبرودها وأيضاً فلسفتها في بعض الأحيان.

المرأة السرطان والرجل السرطان

يوجد بينهما إنسجام وتناغم ويمكنهما التفاهم دون الحاجة حتى الى الكلام، علاقتهما هادئة، فهما يحملان الطباع والميول ذاتها، يراعيان شعور بعضهما البعض، وإهتماماتهما الشخصية ومصالحهما مشتركة على كافة الأصعدة.

المرأة السرطان والرجل الاسد

العلاقة مؤقتة، يوجد انجذاب وانسجام من قبل المرأة السرطان وحدها، أما الرجل الأسد فيتعامل معها ببساطة، يُعجب بضعفها أمام كبرياءه مما يشبع له غروره، هي مندفعة تعيش في عالم تملئه العواطف، لكنه لا يهتم إلا بذاتِه ومصلحتِه بالدرجة الأولى.

المرأة السرطان والرجل العذراء

العلاقة بينهما متجانسة، يوجد فروقات واضحة لكن ليس من الصعب إيجاد تفاهم بينهما، علاقتهما تنجح على الصعيد العملي، وهي متكافئة على الصعيد العاطفي، ينسجمان معاً ويجدان الحب والسعادة.

المرأة السرطان والرجل الميزان

علاقة متناقضة، لا إتفاق ولا تفاهم يجمعهما والإعجاب لا يدوم بينهما طويلاً، لا يستطيع الرجل الميزان فهمِها بسهولة، لكنه يكتشف بداخلِها الإحساس المُرهف المتشابِه مع إحساسه، إلا أنهُ لا يُعجب بمزاجيتِها المتقلبة، وعدم إستقرارها على حال واحد، فيجد نفسه غير قادر على إستيعاب مزاجيتها وتقلبها.

المرأة السرطان والرجل العقرب

يتمتعان معاً بحياة رائعة وسعيدة ورومانسية، علاقة تقوم على التفاهم والإنسجام والتآلف العاطفي، تكون المرأة السرطان سعيدة بعلاقتها مع الرجل العقرب، فهو يحبها بجنون ويشعرها بحبه بطريقة رومانسية، وهي تعتبره سيدها وآمرها.

المرأة السرطان والرجل القوس

علاقتهما تفتقر لروح التفاهم والتنازل والاستعداد للتضحية، لا يوجد أي تفاهم أو إتفاق في هذه العلاقة، إلا أنه يحدث إعجاب أولي بينهما، رجل القوس ينجذب إليها ويحبها، لكنه لا ينسجم معها ويحاول أن يتهرب منها، وفي كثير من الأحيان تسبب له الغضب الشديد بسبب أسلوبها وطريقة معاملتها التي لا يعجب بهما على الاطلاق.

المرأة السرطان والرجل الجدي

أساس علاقتهما هو حب من النظرة الأولى، يتشاركان معا الطموح وحب تكوين العائلة، يتحملان المسؤولية ويتقاسمانها سوياً، يتقبل كل منهما الأخر، وينعمان معاً بحياة سعيدة ناجحة ويعيشان علاقة طويلة الأمد.

المرأة السرطان والرجل الدلو

يلائم كل منهما الآخر كزوجين وحبيبين وصديقين، علاقة تقوم على الإنسجام إذا إبتعدا فيها عن الغيرة، الرجل الدلو إنسان متقلب المزاج، يندهش بشجاعة وسخاء المرأة السرطان، ويحس تجاهها بالإنجذاب السريع، ويكون في غاية الصراحة معها لأنه يدرك أنها انسانة ذكية، وتملك ثقة كبيرة بذاتِها، فلا مجال للكذب معها أو الإحتيال عليها.

المرأة السرطان والرجل الحوت

تتميز العلاقة بالحب والحنان، وتقوم على التآلف والإنسجام، ينجذب الرجل الحوت بسرعة لعالم المرأة السرطان وحياتها، هو إنسان حنون وعاطفي مثلها، يُحب البيت والعائلة، يقدرها ويحترمها ويحب ما تحبه، بإمكانِها أن تغمُره بالحنان الكبير الذي لديها، معهُ تجد السعادة الدائمة والمستقرة والهادئة.

اقرئي أيضاً:

مواليد 3 ابراج يتمتعون بالشباب الدائم

الابراج تكشف طريقة الحفاظ على علاقة مثالية مع من نحب

الابراج تخبرك لماذا لا يحبك؟

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات