ما لا تعرفونه عن امرأة برج السرطان

أثبتت الدراسات أن ثلاثة أرباع عقل المرأة يرتكز على العاطفة والمشاعر والأحاسيس، وبالرغم من وجود تشابه في الخصائص العامة لأنواع الشخصيات بين البشر، إلا أنّ لكلّ فرد أوجه معيّنة تميّزه عن غيره، وإختلاف شخصيّة إمرأة عن أخرى هو ما يميّزها ويُعطيها جمالاً خاصّاً، فليسَ هناك إمرأة غير جَميلة، بل تحتاج المرأة إلى من يكتشف هذهِ الشّخصيّة ويغوصُ في بحورها حتّى يتمّ إكتشافها.
من أهم المزايا التي تتمتع بها أنثى برج السرطان والتي تُميّزها عن غيرها من الأبراج، والتي يمكن ملاحظتها، ما يأتي:

 

المرأة برج السرطان

برج السرطان
 

شخصية جذابة

تتميز بصفات الأنوثة الواضحة، ومنها النعومة، أنثى بكل ما معنى للكلمة، تفيض سحراً ورقّة، شخصيتها جذابة جداً، عندها قدرة على الإبتكار والتميز، وذوقها المميز في إختيار ملابسها المتناسقة وأناقتها.

متعلقة بعائلتها

تعتبر من النساء التي تعطي منزلها جزءاً كبيراً من الاهتمام، و تمتلك قدرات خاصة في تحديد إحتياجات عائلتها، وتجد أنثى السرطان أن المنزل هو مصدر الراحة والطمأنينة الداخلية لها، أنثى السرطان هي أم مثالية تمتلك حنانا وعطفا بشكل غير محدود.

تعشق الهدوء

تُفضّل العيش في المناطق الهادئة البعيدة عن الإزعاج، ويعد الشاطئ هو الجو المفضل لأنثى السرطان، وهو مكان سعادتها وإنطلاقها خاصة عند إكتمال البدر، لأنها تعيش حالة إسترخاء تامة، فيزداد ميلها للتخيل والمصارحة في الحب.

دبلوماسية بالتواصل مع الآخرين

تعتبر امرأة دبلوماسية، ولا تحب إثارة المشاكل ولا مواجهتها، وتسعى دائماً في إيجاد حلول لمشاكل الآخرين، وتتجنب إقحام نفسها بالمشاكل، وتمتلك المهارة في جعل الشخص الذي أمامها يقول الحقيقة، أو يخبرها بالأسرار الخاصة به، ومن الصعب جداً خداعها.

برج السرطان

مخلصة جداً
تصنف من النساء المخلصات جداً مع الشريك، وهذا ما يجعل علاقتها ثابتة وناجحة في الإرتباط، ومخلصة لكلّ شخص يحصل على ثقتها، ومن الصعوبة الحصول على هذه الثقة من إمراة السرطان، فهي امرأة حذرة في إختيارها للمقربين منها.

متواضعة وقنوعة
تتّصف بالبساطة والابتعادِ عن المظاهر، والّلينِ في التّعامل، والقُدرة على التّكيّف مَع المحيط الذي تعيشُ فيه، تعرف واجباتها ودورها في الحياة، وترضى بالأمور البسيطة مَهما كانت، أنثى السرطان تُدرك روعة الأمور البسيطة التي تقدّمُ لها مهما كانت، وتراها جميلةً.

عاطفية جداً
تطغى سلطة المشاعر على أفكارها، وغالباً ما تفكر بقلبها لا بعقلها، حبها صادق وعميق، وتميل إلى الاهتمام بالآخرين، والتطوع لمساعدتهم، رقيقة وناعمة وتحمل عاطفة كبيرة لمن حولها، وبالأخص تجاه عائلتها وأسرتها، تميل إلى إتباع الحدس في التعامل مع الجميع، دون التفكير بالمنطق، أو العقلانية، حيث إنّها تفكر بعاطفتها وقلبها فقط.

شغوفة لمعرفة كل ما هو جديد
تهتم بكل ما يغذي مخيلتها، وتسعى وراء معرفة المجهول، لذلك تتردد على الأماكن التي تجد فيها ما يرضي فضولها في معرفة الأشياء الجديدة.

برج السرطان

شخصية مسؤولة
تضحي أنثى السرطان من أجل الأشخاص الذين تحبهم، ولديها شعور دائم بأنّها مسؤولة عن حمايتهم، وتبادر بفعل أيّ أمر في سبيل إسعادهم، وتهتم بإحتياجاتهم، وكيفية تلبيتها لهم.

ذكية و طموحة جداً
تمتلك أنثى السرطان الذكاء والقدرة الإبداعية في الوصف، ويعتبر الذكاء من نقاط القوة لديها للإستمرار في العطاء، وإكتساب محبة الآخرين لها، ولديها حدس قوي في توقع الأشياء.
تميل إلى تسليط الضوء على موهبتها، أو ما تقوم بعمله، وتتصف بحدسها القوي، وتتبعه لأبعد الحدود، وتميل إلى تصديق البديهيات.

كريمة ضمن الحدود
لا تعرف أنثى السرطان معنى الإسراف، ومصروفها أقل من دخلها بكثير، إذا أنفقت قامت بذلك عن وعي وتخطيط مسبق ووفقا لآلية واضحة، وإذا ظهر منها القليل من التبذير يكون في حالات نادرة جداً.

اقرئي أيضًا:

برج السرطان متى يغضب؟

نقاط ضعف برج السرطان

برج السرطان وحقائق لا تعرفونها عنه!

أضف تعليقا